الأحد  2024-05-12 06:40:10 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بالصور .. ثمن الموضة .. مذبحة دامية

  • تاريخ الاضافة : 19 يونية 2015
  • القراء : 5,316
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

التقط المصور الإيطالي باولو مارشيتي سلسلة من الصور توثق عملية اصطياد التماسيح في دول شرق آسيا، ثم سلخها لتصنيع ملابس من جلودها لسليدات في عواصم الموضة العالمية . حيث تباع هذه المنتجات بمبالغ طائلة.

 المجموعة التي أطلق عليها المصور اسم "ثمن الغرور" تهدف إلى إظهار الوجه البشع لإنسان الذي تعكسه هذه الصور الدامية. وقد أثارت هذه الصور التي ترصد بقسوة جثث مئات الحيوانات والتي تنشر لأول مرة ردود أفعال واسعة ، وتسببت في احتجاجات دولية من منظمات حقوق الحيوان  والتي تطالب بمنع هذه التجارة الدامية التي تحقق الملايين سنويا ، لتعارضها مع الحس الإنساني، وقوانين البيئة العالمية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site