الأحد  2024-06-30 10:38:09 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

خناقة بين نائب الأذان وسيدة بسبب "مضاجعة الوداع"

  • تاريخ الاضافة : 05 مايو 2012
  • القراء : 5,923
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أثار المحامي والنائب ممدوح اسماعيل عددا من الأزمات في حلقة "الحياة اليوم" التي أذيعت أمس وأعيد بثها اليوم على قناة "الحياة" المصرية . الأزمة الأولى اشتعلت عندما شكك النائب في مصداقية البرنامج، عندما اتهم كنترول البرنامج بانتقاء المكالمات التي تهاجمه، وتهاجم التيارات الاسلامية .


ورفضت مذيعة البرنامج لبنى عسل ما قاله النائب، وأسلوب التخوين الذي يتبعه، وأكدت على عدم وجود أي انتقائية، وأقسمت على ذلك.


الأزمة الثانية بدأت عندما اتصلت مشاهدة، وهاجمت التيارات المتأسلمة، وأكدت دورها في أحداث العباسية . وتوجهت بالكلام للنائب اسماعيل قائلة .. ماذا قدم البرلمان حتى اليوم؟.. وضربت مثلا بقانون "مضاجعة الوداع" الذي تردد أن البرلمان ناقشه.


وهنا احتد النائب اسماعيل وعلا صوته وقال أن هذا الكلام مرفوض وغير حقيقي . ووصفه بـ "قلة الأدب".، وأكد أن هذا الخبر مكذوب، ولم يحدث أن ناقش البرلمان هذا الموضوع، واعتبر هذا الخبر يأتي في إطار حملة لتشويه التيار الاسلامي.


تدخلت المذيعة لتهدئة النقاش، ولكن قوبل ذلك بانفعال النائب. وحاول كل من النائب السابق علاء عبدالهادي وعبداله السناوي ضيفا البرنامج تهدئة الأمور، وأكدا أن نائب الشعب يجب أن يستمع ويتقبل النقد، ويرد عليه بهدوء، ورغم اعتذار النائب اسماعيل للمشاهدة فإن الحلقة استمرت على وتيرتها من التوتر.


الأزمة اشتعلت مرة أخرى عندما أعاد النائب اسماعيل تشكيكه في مصداقية البرنامج ، مدعيا أن الكنترول يرفض استقبال مكالمات مؤيده له، وقال أن 10 مكالمات تنتظر ويرفض مسؤول الكنترول استقبالها، وهذا ما أشعل الخلاف من جديد.


النائب ممدوح اسماعيل نائب عن حزب النور السلفي، وهو صاحب واقعة رافع الأذان في قاعة المجلس، وهي الواقعة التي أثارت الكثير من النقد، خاصة من المجلس نفسه، حيث اعتبرت تجارة بالدين.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site