الجمعة  2024-06-28 02:02:50 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ساعة أبل .. تنهي عصر الهواتف الذكية

  • تاريخ الاضافة : 19 أبريل 2015
  • القراء : 4,656
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

 ساعة أبل الذكية الجديدة التي أطلقتها مؤخرا قطعة تكنولوجية مميزة، ستكون في البداية صعبة الاستخدام، ويمكنك اقتناء واحدة، والاستفادة من إمكاناتها المذهلة، فهي قادرة على إستقبالات الإخطارات وغيرها من المعلومات من هاتف آي فون الخاص بك لمعصمك، كما تتيح لك إرسال الأشياء بنفس الطريقة من وإلي الهاتف، سواء كان ذلك في رسالة نصية، أو مكالمة هاتفية. صحيفة "إندبندنت" إستعرضت إمكانات الساعة الحقيقية، وردت على أسئلة الجمهور:

أولا : ساعة أبل توازي الهاتف الذكي الخاص بك، وتوفر عليك سحب هاتفك من جيبك، ويظهر التنبيه علي الشاشة، وبمجرد لمسه يمكنك التحقق من بريدك، ولكن بمجرد أن تعتاد على الإخطارات التي تظهر على ساعتك يمكنك قراءة البريد الإلكتروني من معصمك، ثم أن الوقت والجهد الذي توفره سجعلان الساعة مرغوبا فيها، ولا يمكن الاستغناء عنها.

من مزايل أبل ووتش أيضا أنك ستصبح قادرا علي ترك هاتفك في أمان في جيبك، أو حقيبتك عند المشي في أحد الأحياء الخطرة، أو تركه في مكتبك بالطابق العلوي، وفي الوقت نفسه تتواصل مع العالم وأنت تستريح علي أريكة في الطابق السفلي.

يتطلب وجود آي فون:
أبل ووتش لا تعمل من تلقاء نفسها. إنها جهاز مرافق يحتاج إلى جهاز آي فون قريب، عادة في غضون عشرة أمتار حتي تتمكن من العمل، على الرغم من أنها ستستمر في وظيفتها التقليدية وهي معرفة الوقت بدقة كبيرة دون هاتف.


نظرات سريعة للساعة :
يمكنك فقط إلقاء نظرة على ساعتك للحصول على الكثير من المعلومات. هذا هو واحد من بين الأمور المهمة التي تجعل ساعة أبل تعمل حقا، وهو قلة الوقت الذي تقضيه للبحث عن ذلك، ففي حين أن شاشة الكمبيوتر المحمول قد تشغلنا لساعات يوميا، والهاتف الذكي قد يستغرق وقتا أطول، هنا تظهر كفاءة ساعة أبل، فهي مثالية في اختصار الوقت، وغالبا مايستغرق الحصول على المعلومات مجرد ثانية أو اثنتين.


معرفة الوقت :
هناك مفتاح التناول السريع للمعلومات والتحقق من الوقت. أبل ووتش لديها عشرة واجهات مختلفة. وهي مجموعة من البث المفصل والمعقد مع اضافات جديدة (على الساعات التقليدية هذه هي العناصر الإضافية ، مثل مناطق زمنية متعددة ومراحل القمر)، وهي أكثر من مجرد ساعات رقمية مضيئة.

هذه الواجهات قابلة للتخصيص بشكل كبير، بدءا من تغيير لون المعصم، وحتي وأين تظهر لك التاريخ، وهناك أيضا خيارات طريفة تجعل التعامل مع الساعة تجربة شيقة، فهناك ميكي ماوس يحرك قدميه كلما مرت الثواني، وأيضا إختيار الرسوم المتحركة في الخلفية، حيث يمكنك اختيار من الفراشات، أو الزهور، أو قنديل البحر العائمة، ونلاحظ كيف أن لون النص يطابق لون كل فراشة، وكيف أن الأجنحة تتغير من واحدة إلى أخرى.

تفعيل الشاشة :
يمكن أن يكون معرفة الوقت من الساعات الرقمية مصدر إزعاج. كما يستهلك من الطاقة للإضاءة الخلفية حتى مع معظم الساعات الذكية، اما في هذه أبل ووتش يمكنك الضغط علي زر واحد، و مقارنة مع الساعات المماثلة التي يمكن قراءتها دائما، يمكنك معرفة الوقت بسهولة عن طريق تحريك معصمك مع أرجوحة سريع سيظهر الوقت . في بعض الساعات المماثلة كان المستخدمون يضطرون لتحريك معصمهم بشدة وبقوة .

مع أبل ووتش، يمكنك رفع معصمك بلطف، فتضيء الشاشة تماما وبالمناسبة، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس ممن يحبون ضبط المهام، يمكنك القيام بذلك مع إعداد للتخصيص، وسوف تصدر الساعة إنذارا في الوقت الفعلي، وليس الوقت الذي اخترته للعرض.

الإعداد :
تشغيل الساعة أمر في غاية السهولة، ويمكن القيام به وحدك أو مع موظف أبل، قم باختيار ربط الساعة بآي فون مع الاستمرار في استخدام الهاتف.

سيتم نقل البيانات من الهاتف إلى الساعة. إذا كان لديك عدد كبير من الاتصالات على آي فون الخاص بك، وهذا يمكن أن يستغرق بضع دقائق. ثم تحديد أي المعصم تحب ارتداء الساعة به، كما يمكن ترتيب التطبيقات الخاصة بك، واختيار واجه الساعة، .. وهكذا .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site