السبت  2024-05-11 02:21:22 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صور .. لصوص يقتحمون قصر ملك إنستجرام

  • تاريخ الاضافة : 29 نوفمبر 2015
  • القراء : 6,384
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .

إقتحم لصوص قصر المليونير الشهير ملك إنستجرام في لوس انجلوس بعد نشره لصور مثيرة كشفت جانيا من قصره وثروته، والتي أوضحت بالسيارات، والبنادق، والنساء شبه العاريات . 

وقال دان بيلزيريان (34 عاما) الذي اجتذب 12.2 مليون متابع علي إنستجرام: أن "اللصوص اقتحموا منزله بينما كان خارج المدينة".

واستخدم اللصوص على ما يبدو طرقا متطورة - ليس فقط بالتخطيط ، حيث كان  المنزل محاطا بالعديد من كاميرات المراقبة.

ومع ذلك، فإنهم لم يتغلبوا على جهاز إنذار المليونير، والذي نبه الشرطة لحظة اقتحام المنزل من خلال الباب الزجاجي بالقرب من حمام السباحة.

ولم يتمكن اللصوص من العبث في الخزانة المدعمة بالحديد الصلب الذي يحمل جمع السلاح الشهير والضخم الذي ساعد دان علي الحصول علي لقب "ملك إنستجرام".

وكذلك لم يتمكن اللصوص من الحصول علي الصندوق الاتئماني الذي خصصه له والده رايدر وول ستريت، وغادروا قبل وصول رجال الشرطة، يقول دان: "سرقوا مفاتيح سيارتي، ولكنهم لم يأخذوها".

تصدر دان عناوين الصحف في ديسمبر عندما نشر صور مع نجمة الاباحية جانيس جريفيث فوق سطح منزله  خلال إطلاق نار، والتي ظهر من خلالها "نمط الحياة الباهظة " التي يعيشها، وتعرضت جريفيث لكسر كاحلها، وأقامت دعوى قضائية ضده، بالإضافة إلى ذلك، تم إسقاطه من برنامج تدريب البحرية الأميركية، واُعتقل مرة واحدة بتهمة "صنع قنبلة" .

وذكرت تقارير أنه تعرض لثلاث نوبات قلبية قبل سن 32 بسبب أسلوب حياته المنحلة، وفي يوليو، أعلن ترشيح نفسه للرئاسة في الولايات المتحدة.

ويقول ملك إنستجرام المدلل" أنه سيغيير أقفال سيارته وكذلك منزله، مشيرا إلى أنه لا يخطط لوقف نشر الصور عن ثروته علي إنستجرام.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site