الأحد  2024-06-30 06:47:31 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بالصور .. "ألمانيا" تنهي أسطورة "البرازيل" بسباعية نظيفة

  • تاريخ الاضافة : 09 يوليو 2014
  • القراء : 6,726
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
في مباراة تاريخية، فاز المنتخب الألماني لكرة القدم على منتخب البرازيل في الدور النهائي من بطولة كأس العالم، اليوم بسبعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد، وبذلك يقتنص الألمان تذكرة التأهل للمباراة النهائية، وينهون أسطورة البرازيل التي تحدثت بها الركبان.
ويدين المنتخب الألماني بهذه النتيجة الكبيرة لكل من اللاعب توماس مولر الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 11 من عمر المباراة، لتتواصل الأهداف بعدها عن طريق كل من اللاعب ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 23 ، وتوني كروس بهدفين في الدقيقة 24 و26 على التوالي، وهدف لسامي خضيرة في الدقيقة 29 ، قبل أن ينهي اللاعب اندريه شورله آمال المنتخب البرازيلي بتسجيله لهدفين في الدقيقة 69 و79 على التوالي.
على الصعيد الآخر سجل الهدف الوحيد للبرازيل اللاعب أوسكار دوس سانتوس في الدقيقة 90، وينتظر المنتخب الألماني الفائز في مباراة الأرجنتين وهولندا التي ستعقد غدا، لملاقاته بالمباراة النهائية.
وشكلت هزيمة المنتخب البرازيلي ، وخاصة بهذا العدد القاسي من الجوان صدمة لعشاقه، ونقلت وكالات الأنباء عشرات الصور التي توثق الصدمة، والحزن، والفجيعة، والدموع  في المدرجات، وأيضا في شوارع المدن البرازيلية .
ونشطت قوات مكافحة الشعب في معظم المدن الرئيسية تحسبا لرد فعل عنيف من الجماهير البرازيلية الغاضبة، ونقلت تقارير حدوث احتجاجات في بعض أماكن ساوباولو أكبر المدن البرازيلية.












  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site