الجمعة  2024-06-28 08:23:00 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

عقوبات رادعة لمؤيدي المحظورة في الملاعب

  • تاريخ الاضافة : 13 نوفمبر 2013
  • القراء : 5,522
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
تصاعد الغضب الشعبي العام من لاعبي تنظيم الإخوان الذين أظهروا تعاطفا مع جماعة إرهابية روعت الموطنين وتورطت في القتل والتآمر على الوطن. ففي القاهرة قرر الجهاز الفنى لفريق الأهلى توقيع غرامة مالية على محمد أبو تريكة لاعب الفريق قدرها 50 ألف جنيه لعدم قيامه باستلام ميدالية التتويج فى نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى مساء الأحد الماضى.
وكان أبو تريكه قد رفض الصعود على المنصة في حفل النادي الأهلي بمناسبة حصولة على لقب بطل إفريقيا، واستلام ميداليته من وزير الرياضة طاهر أبوزيد باعتبار أنه "وزير الإنقلاب". وعلق أبوزيد على الواقعة قائلا "اللاعب الذي يؤيد جماعة محظورة سيتحول إلى لاعب محظور".
من جانب آخر قرر نادي الأهلي المصري إيقاف مهاجمه أحمد عبد الظاهر بعدما أشار بعلامة رابعة في نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه احال اللاعب إلى التحقيق للسبب ذاته، وعرضه للبيع.
وأشار عبد الظاهر بعلامة رابعة - التي يستخدمها معارضون لفض اعتصام لأنصار للرئيس المصري المعزول محمد مرسي في ميدان رابعة العدوية بالقاهرة في أغسطس الماضي - بعد أن سجل الهدف الثاني للأهلي في المباراة التي انتهت بالفوز 2-صفر على اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي، وقال عبد الظاهر إنه كان يعبر عن تعاطفه مع الضحايا الذين سقطوا خلال فض الاعتصام.
وقال الأهلي بموقعه على الانترنت إن لجنة الكرة اجتمعت، وقررت إيقاف عبد الظاهر وتعليق مستحقاته المالية وكلفت هادي خشبة مدير قطاع كرة القدم وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتحقيق معه اليوم وعرض النتائج في اجتماع طاريء لمجلس الادارة.
واجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري اليوم أيضا وقال الاتحاد بموقعه على الانترنت إنه قرر إحالة عبد الظاهر إلى التحقيق.
وقال طاهر أبو زيد وزير الرياضة إنه سينتظر ما سيفعله الأهلي، والاتحاد المصري مع عبد الظاهر"، وأضاف "هناك عقوبات رادعة تنتظر اللاعب من جانب مجلس إدارة ناديه واتحاد اللعبة". ولم ينجح اعتذار عبدالظاهر الذي قدمه في بيان خاص في تخفيف الغضب الشعبي عليه.
وسبق أن أشار محمد يوسف لاعب منتخب مصر للكونج فو بعلامة رابعة بعد فوزه بميدالية في بطولة دولية في روسيا الشهر الماضي وقرر اتحاد اللعبة إيقافه عامين محليا ودوليا.
ويطالب المتابعون إيقاف هؤلاء اللاعبين مدى الحياة، وعدم السماح لهم بتمثيل مصر مرة أخرى، معللين ذلك بتأييدهم لجماعة إرهابية تورطت في قتل المصرين.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site