الأثنين  2024-06-24 04:32:27 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

آثار الحكيم في المغرب : السيسي أنقذ مصر

  • تاريخ الاضافة : 27 سبتمبر 2013
  • القراء : 5,100
  • أرسل لصديق
  • طباعة


وصفت الممثلة المصرية آثار الحكيم، خلال حفل افتتاح مهرجان سينمائي في المغرب، الفريق اول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع وقائد الجيش المصري، بانه "منقذ مصر". وآثار ذلك حفيظة وزيرة مغربية حضرت الاحتفال.
وأشادت آثار التي دعيت للمشاركة والتكريم في الدورة السابعة من المهرجان الدولي لسينما المرأة بمدينة سلا قرب العاصمة الرباط الذي انطلق الاثنين الماضي، الفريق اول عبد الفتاح السيسي، وقدمته على أنه "منقذ مصر" على ما افاد مصور فرانس برس، وذلك بعد الاطاحة بالرئيس الاسلامي المصري المنتخب محمد مرسي في الثالث من يوليو الماضي اثر تظاهرات شعبية طالبت برحيله. وقالت الفنانة آثار "نحن مع الشرعية الحالية وندعم سياسة السيسي".
وأثار كلام الحكيم حفيظة وزيرة إخوانية في الحكومة المغربية حضرت المهرجان، فقالت "أنصح بالاستفادة من النموذج المغربي، وتفادي الابعاد الاقصائية والانانيات السياسية، لانها لا يمكن الا ان تفتح الاوطان على الجحيم".
وأفاد فنانون حضروا الافتتاح أن "اللجنة التنظيمية "انزعجت من التعامل البارد وسلوك الوزيرة الحقاوي مع الفنانة المصرية".
وسبق للمغنية المصرية شيرين عبد الوهاب ان قالت خلال مهرجان "أصوات نسائية" في مدينة تطوان شمال المغرب نهاية أغسطس خلال حفل غنائي "يحيا السيسي"، واعترض بعض الحضور من ذوي التوجهات الإخوانية.
وثار اثر هذه الحادثة جدال إعلامي على المواقع الاجتماعية، والاخبارية في البلدين لم يكد ينتهي حتى تجدد في مدينة سلا مع مهرجان السينما.



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 16 أبريل 2014

بواسطة : سليم سليم 1

حتى يبررو للسيسى جرائمه وخيانته لرئيسه اخترعو له قولة انه انقذ مصر بالكذب حيث اننا نراه الان وقد خرب مصر ودمر مستقبلها ولم ينقذها فالاخوان رجال وطنيون يحبون مصر ويعملون من اجل رفعتها اما السيسى فقد جندته المخابرات الامريكيه التى اعترف انه بيتصل بهم يوميا ويعطيهم كل ما يريدون من معلوات وكل ما فى الامر ان الرئيس د مرسى الرجل الخلوق الذى يحب وطنه ورفض ان يتم تصويره لتعليق صورته فى المصالح الحكوميه وقال لهم وفرو تكاليف تصويرى لفقراء مصر هذا الرجل اعلن انه سيجعل مصر تكتفى ذاتيا من الغذاء والسلاح والدواء فانتفض الصهاينه ودفعو بمن تم تجنيده اثناء تدريبه بامريكا ليقوم بانقلابه ويخون رئيسه فقام فى بلطجه باعتقال الرئيس الشرعى واخفاه عن شعبه وعن اسرته ليستحوذ على كرسى الحكم بعد ان خدع الشعب المغيب واعلن واقسم انه ليس له اى رغبه فى كرسى الحكم ثم نكث على عقبيه وقام باعلان ترشحه للانتخابات الرئاسيه ليثبت للجميع انه تحدث فكذب ووعد فاخلف واؤتمن فخان .

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site