الجمعة  2024-06-28 01:21:43 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إنقاذ سيدة حاولت القفز من الدور التاسع بأعجوبة

  • تاريخ الاضافة : 20 أغسطس 2012
  • القراء : 7,292
  • أرسل لصديق
  • طباعة



لحظة درامية خطيرة مر بها عدد من الأصدقاء والعاملين في خدمةالإنقاذ ، قضوها في محاولة يائسة لمنع امرأة من الانتحار بالقفز من بناية مرتفعة في بكين. المنقذون نجحوا أخيرا في الإمساك بساقي شنغفاي التي كانت تهدد بإلقاء نفسها من أعلى مبنىمن تسعة طوابق.


وذكرت صحيفة "الديلي ميل البريطانية أن السبب الذي دفع شنغ إلى محاولة الانتحار هو تورطها في جريمة قتل ابن شقيقتها وعمره أربع سنوات في وقت سابق، وإلقاء جثته منسقف إحدى البنايات في جنوب الصين.
وقعت الحادثة بعد أن تورطت شنغ في خلاف قانوني مرير مع شقيقتهاوالدة الطفل، وقتل الطفل نتيجة هذا النزاع..


اعترفت شنغ بخنق الطفل، وإلقاء جثته منالمبنى رقم 100 في تشانجيانغ بمقاطعة قوانغدونغ ، ثم شرعت في محاولة للقفز من بعده.


عمال الإنقاذ تم استدعاؤهم بعد أن شاهد بعض المارة شنغ على السطح، شاركت في محاولة الإنقاذ ابنتها، وحاولت خلال الحديث معها أن تهديء من روعها ، وبالتدريج تمكن المنقذون من الاقتراب منها، ثم التكالب عليها، ورغم أن شنغ حاولت أن تقدم على قفزة قاتلة. إلا أن المنقذون تمكنوا من الإمساك بساقيها.


وكشف هذه الواقعة النقاب عن الحقيقة المروعة وراء محاولة انتحار ، واعترفت شنغ أنها ألقت جثة الطفل من أعلى إحدى البنايات، وقال متحدث باسم الشرطة لوسائل الإعلام المحلية، أنها ستموت، ولكنرميا بالرصاص بتهمة القتل."


والصين لديها واحد من أعلى معدلات الانتحار في العالم، حيث تشغل المركز التاسع في قائمة منظمة الصحة العالمية للبلدان التي تتصدر دول العالم في معدل الانتحار.


وتذكر الإحصائيات عام 2010 أن الصين حدث بها 22.23 انتحار لكل 100.000 شخص عام 2010، تليها بنسبة أقل لاتفيا، ثم كازاخستان، ثم كوريا الجنوبية،ولكن العدد الإجمالي في الصين يرتفع عن البلدان الأخرى بسبب تعداد سكانها الكبير.


ولدى منظمة الصحة العالمية قائمة رسمية بإحصائيات الانتحار في العالم، ولكنها تعتمد على التقارير الواردة من جمهورية الصين الشعبية بدلا من البحوث الخاصة بها.


وفي العام الماضي أكد المتحدث باسم مكتب الصحةفي بكين ماو يوأن هناك أكثر من مليوني محاولة انتحارسنويا، وأعلن أن الانتحار كان القاتل الأكبر بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 15 إلى 34



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site