الأحد  2024-05-12 02:45:37 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ضبط ١٢ مليار مع المرزوقي بعد عودته من قطر

  • تاريخ الاضافة : 17 مايو 2015
  • القراء : 5,498
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

إكتشفت سلطات الجمارك التونسية خلال تفتيش حقائب الرئيس التونسي المؤقت السابق محمد المنصف المرزوقي لدى عودته من قطر، مبلغ مالي ضخم بالعملة الأمريكية توازي مبلغ 12 مليار دينار تونسي.
 
 وأكدت مصادر تونسية أن تلك الواقعة تثبت مرة أخرى أن دويلة قطر هي الممول الرسمي للعديد من الحركات والتنظيمات التي تغذي عدم الاستقرار في تونس كما أنها تواصل تدخلها السافر والمباشر في الشئون الداخلية التونسية.
 
وتابعت: كما تفسر تلك الواقعة، من ناحية أخرى، سلوك وتصرفات المدعو المرزوقي الذي دأب على مهاجمة مصر وثورتها ضد نظام الأخوان، فالمبالغ المالية الطائلة التي وجدت بحوزته تؤكد عمالة المرزوقي للعائلة القطرية التي انغمست في تأجيج الصراعات في المنطقة عبر دعم التنظيمات الإرهابية والحركات الاحتجاجية وباستخدام من باعوا أنفسهم بالمال دون أدنى التفات إلى مصالح شعوبهم ودولهم التي تمليها عليهم المصالح الوطنية.
 
وأكدت المصادر أن قطر دأبت على تنفيذ سياستها في دول المنطقة، والمرسومة من قبل الغرب، عبر تجنيد عدد من الشخصيات والتنظيمات السياسية تغدق عليهم بالمال لتمكينهم من الوصول إلى سدة الحكم في بلادهم لتنفيذ المخططات الخبيثة الهادفة لتدمير الدولة الوطنية في المنطقة العربية.



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 02 فبراير 2016

بواسطة : Maestrialife 1

http://www.maestrialife.com Learn tips and the most beautiful roads of interest to you in your daily life such as Health, Beauty, Business and auto Insurance price quotes...

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site