الأحد  2024-05-12 09:55:48 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ممثلة بلاي بوي : الأفلام الإباحية تؤدي إلى الفشل

  • تاريخ الاضافة : 04 سبتمبر 2016
  • القراء : 3,070
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : وكالات .

نبهت النجمة السابقة لمجلة بلاي بوي الإباحية، باميلا أندرسون، في مقال لها، بـ"المخاطر الكبيرة للبورنو على روح الرجل وقدرته على على العمل كزوج وكأب"، مطالبة بإحداث ثورة على استهلاك البورنو في الحياة العامة والخاصة.

وجاء رأي أندرسون التي اشتهرت بصورها العارية على مجلة بلاي بوي في مقال نُشر على جريدة وول ستريت رفقة الحاخام شوملي بوتيش، تحت اسم "خذ التعهد.. يكفي من البورنو"، وأتى المقال بمناسبة فضيحة الجنس التي تعرّض لها السياسي الأمريكي أنتوني وينر وأدت إلى طلاقه من زوجته.

وحذرت الممثلة السابقة في هوليوود من "خطر الانتشار المجاني للمواد البورنوغرافية وسهولة الولوج إليها، ونادت بـ"تربية النفس والأطفال على الاقتناع بأن البورنو يُنتج فقط للفاشلين"، متحدثة عن "نهاية مملة للناس الكسولين الذين لم يعملوا على تحسين صحتهم الجنسية"، أي مستهلكي البورنو وفق قولها.

كما كتبت أندرسون على موقعها الإلكتروني أن تجربة جنسية صحية تحتاج الحميمية والاحترام، وهو ما تدمره الصناعة البورنوغرافية، مضيفة: "أنا ألتزم برفع هذا التنبيه وحماية من استعبدتهم الصناعة الجنسية".

غير أن كلام باميلا لم يعجب الكثير من الناس، فقد كتبت سيندي غالوب بجريدة الإندبنت البريطانية أن كلام باميلا يبعث على الاشمئزاز، وأن ما يجب نقاشه ليس البورنو في حد ذاته، بل غياب حوار صحي وجاد ومفتوح حول الجنس في العالم الواقعي".

وكتبت إيمي زيميرمان أن مقال أندرسون يبدو كمواعظ خارج الناص من أيقونة جنس خرجت من دائرة الضوء، متحدثة عن أن تاريخ أندرسون في الصناعة الجنسية يجعل آراءها حول البورنوغرافيا غير مناسبة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site