الأحد  2024-05-12 04:22:47 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صور .. أغرب 5 طلبات زواج في العالم

  • تاريخ الاضافة : 13 مارس 2016
  • القراء : 3,917
  • أرسل لصديق
  • طباعة


القاهرة: وكالات .

طلب الخطبة أو الزواج يمثل ذكرى هامة في حياة كل عروسين، لذا يحرص البعض على أن تتسم هذه الذكرى بالفرادة . أغرب طرق طلب الزواج حدثت في الصين عندما اتخذ عريس قراراً بإظهار مشاعر الحب لشريكة حياته من خلال استخدام جهاز "أي فون".

ويرمز الرقم (9) في الصين، إلى الأبدية، لذا، اقترح أحد العاشقين الزواج من شريكته في منطقة قوانغتشو، في الصين من خلال وضع 99 جهازاً من "أي فون" الطراز 6 على شكل قلب، وبلغت كلفة تلك الأجهزة مبلغاً خيالياً، تطلب عامين من العمل لإدخار مبلغ من المال وشرائها.

وفيما يلي، قائمة سريعة بمقترحات الزواج المبتكرة والمسلية في الصين خلال السنوات الأخيرة:

الزواج الساخن والحار.

إقترح أحد الرجال الزواج من حبيبته في 29 أغسطس الماضي، من خلال استخدام 99 ألف و999 حبة فلفل أحمر لرسم اثنين من القلوب الحمراء اللون.

زواج بالهوت دوغ

التقى الصيني وانغ هان، البالغ من العمر 28 عاماً بصديقته في محل هوت دوغ، بينما كانا يقضيان عطلتهما في تايلاند، وسرعان ما سقطا في الحب، وفي 20 أغسطس الماضي، أي بعد مرور ألف يوم ويوماً واحداً على بدء علاقتهما، اقترح عليها الزواج من خلال تقديم ألف قطعة هوت دوغ وقطعة إضافية على شكل كلمة "أحبك."

اقتراح زواج من "سوبر مان"

قبل عامين، في مقاطعة جيانغسو الصينية، نجح أحد الشباب العازبين بامتلاك قوة خارقة، لطلب يد حبيبته إلى الزواج. وارتدى العاشق زي "سوبر مان" قبل أن يستخدم رافعة لرفع نفسه 19 قدماً في الهواء، وهو يحمل 9 آلاف و999 بالوناً. ثم هبط من السماء برشاقة واضعاً الخاتم في يدها.

زواج بفستان من الورود الحمراء

في عيد الحب العام 2012، أراد الصيني شياو فان إقناع صديقته بالزواج بأكثر من مجرد باقة ورود تتضمن 20 وردة. لذا، صنع فستان لحبيبته مصنوع من 9 آلاف و999 وردة، والتي ارتدته بفخر حينما طلب يدها للزواج. 
اقتراح زواج على الشاشة الأضخم في العالم.

رحلة برية

في العام 2007، فاجأ أحد العاشقين حبيبته عندما اصطحبها في رحلة بريئة إلى المركز التجاري، ثم جثا على ركبيته، طالباً يدها للزواج، وبثت الصورة عبر شاشة عملاقة مساحتها 250 متراً.

زواج على الدلفين

وفي العام 2011، وبعد تمرينات سرية استمرت لفترة عامين، ركب أحد العشاق على دلفين ضخم، في بركة كبيرة، للوصول إلى حبيبته الواقفة في الجهة الأخرى، قبل أن يقترح عليها الزواج أمام جمهور كبير. 



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site