السبت  2024-05-11 07:09:05 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مدربة اليوجا تخطف قلب الأمير السويدي

  • تاريخ الاضافة : 14 يونية 2015
  • القراء : 4,750
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

في حفل مهيب تمت مراسم زواج الأمير كارل فيليب، البالغ من العمر 36 عاماً، وهو الثالث في ترتيب العرش السويدي، من عارضة الأزياء السابقة، صوفيا هيلكفيست.  القصر الملكي في ستوكهولم .

العروس سبق لها العمل كعارضة أزياء، ثم أصبحت نجمة بأحد برامج تلفزيون الواقع، وتحولت مؤخراً إلى العمل في تنظيم الفعاليات الخيرية.

وأفردت وسائل الإعلام السويدية مساحات واسعة لتغطية أنباء الزفاف الملكي، تضمنت تقارير عن مسيرة حياة هيلكفيست، ذات الثلاثين ربيعاً، عندما كانت نجمة لبرنامج تلفزيون الواقع "فندق الفردوس" عام 2005.

وأثناء تواجدها في نيويورك لاستكمال دراستها في الاقتصاد وإدارة الأعمال، نالت صوفيا شهادة تؤهلها للعمل كمعلمة لرياضة "اليوغا"، وشاركت في العام 2010، في تأسيس منظمة خيرية، تُعنى بمساعدة الأطفال في أفريقيا



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site