السبت  2024-05-11 08:13:26 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

يابخته .. فاتنة تطلب الزواج من الأمير هاري

  • تاريخ الاضافة : 12 مايو 2015
  • القراء : 5,225
  • أرسل لصديق
  • طباعة

لندن : الصحافة.

طلبت الاسترالية "فيكتوريا ماركراي (21 عامًا) الزواج من الأمير هاري، الوريث الخامس لولاية العرش البريطاني في سيدني، حيث قامت بتقبيله بعد طلب الزواج منه عدة مرات، أثناء وصوله لدار الأوبرا في سيدني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "ماكراي" حملت لافتة مكتوبا عليها "تزوجني.. الفرصة الأخيرة يا هاري".
 
وقال الأمير هاري -أحد أشهر العزاب في العالم- إنه يتمنى أن يرزق بأطفال لكنه لا يزال ينتظر الشخصية المناسبة "لمشاركتها العبء".

وتراجع هاري (30 عاما) إلى الترتيب الخامس في ولاية عرش بريطانيا بعد أن رزق شقيقه الأكبر الأمير وليام بمولوده الثاني الأميرة تشارلوت قبل اسبوعين. واعترف ان وصول أحدث أفراد العائلة الملكية شجعه على البدء في تكوين عائلته.

وقال الأمير هاري في مقابلة مع سكاي نيوز "بالطبع أتمنى ان يكون لدي أطفال الآن لكن هناك مسار على كل منا المضي فيه." وأضاف "وضعي بمفردي جيد. سيكون جيدا أن يشاركني أحد آخر بجانبي الضغوط. لكن الوقت سيأتي .. وما يجب أن يحدث سيحدث."

واجتذبت الحياة العاطفية للأمير هاري -مثل باقي أفراد العائلة الملكية- اهتماما إعلاميا كبيرا. ومن بين علاقاته النسائية تشيلسي دافي التي واعدها من حين لآخر على مدى خمس سنوات وكذلك انفصاله في 2014  عن الممثلة كريسيدا بوناس بعد علاقة استمرت عامين.

وقال "يأتي الوقت الذي تفكر فيه ان الوقت حان للاستقرار أو ان الوقت غير مناسب .. علي أية حال لا اعتقد انه يجب تعجل الأمور فهي ستحدث وقتما يقدر لها أن تحدث."

ويقوم هاري -الضابط في الجيش البريطاني- حاليا بجولة في نيوزيلندا بعد أن أكمل مؤخرا انتدابا لمدة شهر في القوات المسلحة الاسترالية. وقال إنه تغيب عن الاحتفال بمولد ابنة اخيه لكن وليام ارسل إليه بعض الصور.

وقال "اتطلع لرؤيتها .. للالتقاء بها واحتضانها. تأخرت ولادتها قليلا لذلك افتقدها." واضاف "لكن بعيدا عن ذلك .. فهي أخبار سارة لكليهما. أنا في غاية السعادة."

وأعلن هاري في مارس إنه سيترك الجيش في يونيو  قائلا إنه في مفترق طرق بحياته.




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site