الأحد  2024-05-12 02:33:03 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فيديو .. غضب شعبي من اعتداء راقصة على ضابط

  • تاريخ الاضافة : 05 مايو 2015
  • القراء : 5,702
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .

أثارت واقع اعتداء راقصة مصرية على ضابط مصري في مطار القاهرة غضبا شعبيا في مصر، وتحولت إلى قضية اجتماعية وسياسية، وأصبحت حديث المجتمع وبرامج التوك شو .

بدأت الواقعة عندما حاولت الراقصة ياسمين محيي الدين أحمد النرش (٤٠ عاما) السفر من مطار القاهرة إلى الغردقة في رحلة داخلية ، وجاءت متأخرة إلى المطار، ووجدت الكاونتر مغلقا، فمنعت من الصعود للطائرة حسب التعليمات، ولكن الراكبة ثارت وتعدت بالقول على موظفي "مصر للطيران" الذين استدعوا "شرطة السياحة".

تعامل المقدم في شرطة السياحة خالد فوزي مع الواقعة، فقامت الراكبة بالاعتداء اللفظي والبدني عليه . وهو ما وثقته عدة مقاطع فيديو تم تبادلها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي الأيام الماضية .

المركز الاعلامي لوزارة الداخلية المصرية أصدر بيانا عن الواقعة، وقالت إنه "في ظل ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية من مقطع لفيديو تضمن قيام سيدة بالتعدي على ضابط شرطة بالإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي والتزامه بضبط النفس.. بالفحص تبين أنه بتاريخ 27 أبريل الماضي، وتم ضبط المدعوة ياسمين أحمد (40 سنة ) بمطار القاهرة الجوي حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة وبحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش".

الواقعة أثارت تعليقات مستخدمي الإنترنت . ورأي البعض أن الضابط تعامل مع الراقصة في المطار بأدب وإحترام، بينما رأى آخر أن هناك قواعد شرطية في تعامل الضابط مع أي مشتبه . ومنها أن يترك مسافة مناسبة بينه وبين المشتبه به . وإتخاذ الاحتياطات الكافية لمنع أي اعتداء عليه. وهو ما لم يفعله الضابط.

وقال ثالث "كان من المفترض أنه بمجرد التجاوز اللفظي من الراقصة أن يقوم الضابط بالقبض عليها فورا . ووضع الكلبشات في يدها، أو أن يستدعي الضابطات للقيام بهذه المهمة . ولن يلومه أحد على ذلك".

 أجمعت الآراء على أن اعتداء الراكبة على ضابط المطار اعتداء صارخ على الدولة المصرية، فالضابط يمثل المجتمع ويمثل القانون.، وقال آخر أن "التوجس من الشرطة وكراهيتها في بعض الأحيان لا يجب أن يمنعنا من التقييم العادل..".

وطالب المستخدمون ان تأخذ هذه المجرمة جزاءها العادل، بينما طالب آخر أيضا بأن يلقى الضابط العقاب لأنه لم يلقي القبض عليها فور اهانتها له. وقال "من المؤكد أن هناك تعليمات للتعامل مع هذه الحالات اولها القبض عليها فورا".









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site