الأحد  2024-05-12 12:37:06 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الرقص الشرقي يعود للحفلات الخاصة في مصر

  • تاريخ الاضافة : 01 أبريل 2015
  • القراء : 6,205
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

عاد الرقص الشرقي ليكون أحد مظاهر الحفلات الخاصة في مصر، وذلك بعد أن اختفى منذ الستينات، وذلك تحت ضغط التطور والتغير ، وميل المجتمع المصري للمحافظة والتدين .

ظهر ذلك في حفل أقامه أحد رجال الأعمال في منزله، يقال أنه رجل الأعمال نجيب ساويرس، وكانت نجمته الراقصة الشرقية إليسار.

الحفل حضره عدد كبير من الوجوه الفنية والإجتماعية من بينهم محمد منير ونيللى، ويسرا، ونبيلة عبيد، ومحمد السبكى، ولبلبة، ومصطفى شعبان، وكل من رجال الاعمال سيد البدوى، ونجيب ساويرس، وإيهاب طلعت.

صور الحفل أثارت عند نشرها اعتراضات بين الجمهور الذي رأى جانبا من حياة رجال الأعمال الباذخة، ليس ذلك فقط، ولكن أيضا حياة بعض السياسيين الذين يتحدثون عن معاناة الناس، بينما هم ينعمون بالحفلات الصاخبة .

 يذكر أن بعض برامج الرقص الشرقي بدأت في الظهور في بعض الفضائيات، ومنها برنامج "الراقصة" الذي تقدمه الفنانة الاستعراضية دينا على قناة "القاهرة والناس"، والذي تم إيقافه لفترة بعد اعتراضات عدة من الجمهور، ثم أعيد بثه.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site