الأحد  2024-05-12 03:50:02 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نجوم الفن في حفل إطلاق خيمة أساطير دبي

  • تاريخ الاضافة : 13 يوليو 2014
  • القراء : 8,182
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي: الصحافة.
 استقطب حفل إطلاق خيمة أساطير الرمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي، كوكبة من الفنانين والإعلاميين والمطربين، والشعراء، ومصممي الأزياء، والمجوهرات.
وكان من بين الحضور كل من النجم السوري قصي خولي، وشكران مرتجى، وديمة الجندي، والممثلة رؤى الصبّان والممثلة الإماراتية بدرية أحمد، ومريم حسين، وآلاء شاكر، بالإضافة إلى عدد من المغنيين الإماراتيين والعرب منهم عبدالله بالخير، وأريام، وعادل عبدالله، وناديا المنصوري، ودومينيك حوراني، ورانية الجوهرة، ووجوه إعلامية بارزة مثل ميسون عزام، وأميرة الفضل، ومصطفى الآغا، وليال عبدالله، وفيصل سي صابر، وغيرهم.
 كما حضر عدد من مصممي الأزياء في المنطقة العربية مثل وليد عطالله، وفدوى باروني، وزينب اسكندر، وعائشة الشامسي، وعزة القبيسي، وهويدا البريدي، وروز عربجي.
 وشارك الشيف أسامة السيد، الذي اشتهر ببرنامجه التلفزيوني مع أسامة أطيب، في الحفل حيث أبدى عن تقديره للأطباق الرمضانية التي تقدمها الخيمة في الشهر الفضيل.
وقالت ديما عياد، نائب الرئيس الأول لقطاع الترفيه والتسويق في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "لقد تخطى حفل الإفتتاح كافة التوقعات من حيث مشاركة النجوم، فقد باتت خيمة "أساطير" الرمضانية مقصداً للمشاهير والفنانين خلال الشهر الفضيل. ونسعى في كل عام أن نعكس تقديرنا للزوار في الشهر الفضيل من خلال تقديم المميز والفريد في خيمة أساطير، آملين على الدوام أن نقدم تجربة مميزة للصائمين وكذلك لغير الصائمين الراغبين في تجربة الأجواء الرمضانية".
وخصص المنتجع لهذا العام باقات من عالم الأساطير في خيمته الشاطئية المميزة ليضفي طابعاً عربياً استثنائياً على وجبتي الإفطار والسحور، حيث يقدم أتلانتس هذا العام أنشطة ترفيهة بما في ذلك ألعاب الورق والشطرنج وطاولة الزهر وألحان عربية كلاسيكية على العود وأخرى تراثية على "الربابة" تعيد كثير من التقاليد التراثية العربية إلى الحياة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site