الأحد  2024-05-12 01:15:39 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

احتفالات ضخمة برأس السنة في دبي

  • تاريخ الاضافة : 24 نوفمبر 2013
  • القراء : 8,099
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي: الصحافة.
 يعتزم منتجع أتلانتس النخلة في دبي تنظيم احتفالات ضخمة هذا العام احتفاءاً بإستقبال العام 2014 ضمن باقات متنوعة في مطاعمه الـ21 ، وسلسلة من الألعاب والعروض النارية.
وسيوفر المنتجع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والتي تناسب كافة أفراد العائلة من ضمنها مهرجان "ساندانس" الغنائي بمشاركة لاعب الدي جيه "أكسويل" القادم من "سويديش هاوس مافيا" والذي يعد أحد المساهمين في نجاح أبرز الأغاني على قائمة التصنيف العالمي حالياً مثل "دونت يو وري تشايلد" و"إن ماي مايند" و"سيف ذا وورلد".
وسيكون الزوار على موعد مع "أشجار الأمنيات" في الردهة الرئيسية للفندق، ومتجر الميلاد الذي يقدم مأكولات الأعياد من مناطق مختلفة من العالم مثل ألمانيا كطبق "لوبكوتشين"، و"بانيتون" من إيطاليا، وغيرها من فطائر اللحم المفروم، والزنجبيل مع البهارات.
 وسيحظى الأطفال بحصة كبيرة من الاحتفالات حيث سيكون مقهى "بوسايدون" مخصصاً بطابع "شتاء بلاد العجائب" للاحتفال بالمناسبة طوال شهر ديسمبر، وجولات مواصلة من "سانتا" والأصدقاء.
كما ستعم الاحتفالات كل من "كيدز كلوب"، و"كلوب راش"، إضافة إلى ظهور لمجموعة من المهرجين ليحكوا قصصا مشوقة للأطفال.
كما سيوفر المنتجع لمحبي الضيافة مذاقات متنوعة في 21 مطعماً توفر كلا خياري قوائم الطعام والبوفيه المفتوح. ومن ضمن هذه المطاعم الياباني العالمي "نوبو" و"روندا لوكاتيللي"، والمطعم تحت الماء "أوسيانو"، ومطعم البوفيه الراقي "سافرون" والمطعم العائلي المفضل "كلايدوسكوب" و"شاطئ نسيمي" .
وقال  الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي سيرج زعلوف "ستوفر مطاعمنا خيارات متنوعة لإحتفالات نهاية العام، وستتوفر خيارات تلائم الجميع من أطباق الميلاد، والأعياد، وسنواصل تقديم خدمات نوعية مثالية لزوارنا".
 وأضاف "زعلوف": "إن الإقامة في أتلانتس تجربة مذهلة خلال عيد رأس السنة. لدينا الكثير من الخيارات الخاصة بعيد رأس السنة في مطاعمنا الـ21 إضافة إلى عرضين ترفيهيين كبيرين وأكبر عرض ألعاب نارية سيتحدث عنه العالم. ونتيجة لذلك سنستقطب زواراً محليين ودوليين باحثين عن تجارب تناسب كافة الأذواق".
كما سيوفر نادي "شويكي" خصم بقيمة 40% على علاج "دبي غلامور ريتشوال" لتوفير استعداد مناسب لاحتفال رأس السنة.
وتتوفر أسعار غرف الإقامة من 3700 درهم  (بإستثناء 20% ضريبة) للضيوف الذين سيقيمون لخمسة ليالي كحد أدنى وسيشرتون أحد باقات الضيافة الخاصة بالأعياد في أتلانتس



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site