السبت  2024-05-11 02:09:42 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ديانا تفتتح فرع OROGOLD في الكويت

  • تاريخ الاضافة : 26 اكتوبر 2013
  • القراء : 8,057
  • أرسل لصديق
  • طباعة

الكويت: الصحافة
إفتتحت المطربة ديانا حداد فرع للماركة التجميلية العالمية OROGOLD في الكويت، بحضور سيدة الأعمال الكويتية إيمان الحمد، الوكيل الحصري للمنتج، وعدد كبير من سيدات المجتمع، الى جانب مجموعة من أهل الصحافة والإعلام، وذلك في مجمع الصالحية الذي ضم المعرض الأكبر مساحة في العالم.
وأعربت ديانا عن سعادتها لتواجدها من جديد بين أهلها في الكويت، والمشاركة باعلان ودخول ماركة OROGOLD التي تشتهر بتأثيرها الفعال والسريع على البشرة المصنوعة من مادة "الذهب" الى الأسواق الكويتية لأول مرة، مستقبلة خلال حفل الإفتتاح مجموعة من الصحافيين والصحافيات، وأجرت لقاء مصوراً تحدثت خلاله عن المنتج، وأهميته للمرأة بشكل خاص.
وتطرقت إلى أسباب إطلالتها المشرقة في حفلاتها ولقاءاتها التلفزيونية، وارتدت في الافتتاح فستاناً أسود تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة من دار الأزياء الشهيرة LaBourjoisie ، مشكلاً باللون الذهبي بشعارها الخاص DH وحقيبة خاصة حملت نفس الشعار.
من جهة أخرى، عادت حداد الى دبي، وستقوم ببدء عملية تسجيل صوتها على أغنيات ألبومها المقبل الذي سيحمل تنوعاً عربياً به من الألوان الموسيقية المختلفة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site