السبت  2024-05-11 08:55:46 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

مغامرات طرزان" على مسرح أبوظبي

  • تاريخ الاضافة : 04 اكتوبر 2013
  • القراء : 8,163
  • أرسل لصديق
  • طباعة


تبدأ في السادس من أكتوبر عروض مسرحية "مغامرات طــرزان الشهيرة" البريطانية في أبوظبي، يقام هذا العرض الكبير برعاية وحضور الشيخ راشد بن أحمد بن حمدان ال نهيان، ووصل النجم البريطانى الكوميدى الكبير جيمى بريس الى مطار ابوظبى يرافقة 20 فنان وطاقم العمل الإدارى، والنجمة البريطانية أمندا سويفت، والمخرج  المسرحى جرهام فورست.
العرض المسرحى من إنتاج وتنظيم  "سكاى لتنظيم الفعاليات" بالتعاون المشترك مع نجوم المسرح البريطانى، وتقدم لأول مرة فى ابوظبى من 6 الى 12 أكتوبر، بمعدل عرضين كل يوم على المسرح الوطنى.
 وقال رئيس مجلس إدارة سكاى لتنظيم الفعاليات محمد المزروعى أن عرض طرزان يوم ثقافى وترفيهى لطلاب المدارس بمعنى الكلمة،  يتعرف الطلاب فيه عن جوانب مختلفة عن شخصية طرزان الشهيرة،..  ويترحلوا معنا  داخل أجواء الغابة، ويتعرفون على علاقة الإنسان بالحيوانات، وهناك دروس كثيرة للطلاب ورسائل مثل حب النظام".
وأضاف أن "إنتاج هذا العرض العالمى وصل الى مليون ومائتي وخمسون الف درهما ، وتم نقل ديكورات الغابة من لندن إلى آبوظبى، لتوفير بيئة أقرب للحقيقية للعرض".
وأشارالمزروعى رئيس مجلس الأدارة إلى العروض العالمية لمسرح الطفل التي قدمتها الشركة على مدار ست سنوات بشكل أحترافى مثل "مسرحية سندريلا"،  و"سنووايت والأقزام السبعة"،  و"الأميرة النائمة"، و"بينوكيــــو"،  و"رميو وجوليت"،  و"علاء الدين والمصباح السحرى"، و"على بابا والأربعين حرامى" .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site