الأحد  2024-05-12 02:51:09 آخر تحديث 2024-05-12

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أتلانتس النخلة في دبي يعزز استثماراته

  • تاريخ الاضافة : 04 اكتوبر 2013
  • القراء : 8,420
  • أرسل لصديق
  • طباعة

دبي، الصحافة
 أشار منتجع أتلانتس النخلة في دبي، المنتجع الترفيهي الرائد على مستوى الشرق الأوسط أن السعوديين أمضوا أكثر من 23 ألف ليلة في المنتجع منذ بداية هذا العام بينما قضى السياح الكويتين أكثر من 10 اَلاف ليلة، ليشكل عام 2013 عاماً إستثنائياً بكافة المقاييس حيث عزز المنتجع مكانته إقليمياً وعالمياً من خلال الإضافات الترفيهية النوعية التي مثلت أداةً فاعلة لاستقطاب أعداد غير مسبوقة من السياح.
وقد كشف منتجع أتلانتس النخلة دبي النقاب عن استثماراته في مشروع توسعة مدينة الألعاب المائية "أكوافنتشر"، حيث ضخ المنتجع 27 مليون دولار اميركي في تشييد "برج بوسايدون"  ليكسب كل الرهانات في رفع معايير الترفيه العائلي وتغيير مشهد السياحة المائية اقليمياً وعالمياً.
وكان المنتجع قد نظم حفلاً احتفاءاً بمناسبة اطلاق التوسعة الجديدة ضم لفيف من وجوه المجتمع والإعلاميين أعلن فيه أن مدينة الألعاب المائية "أكوافنتشر" تحتل في المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا بعد هذه التوسعة التي شملت اضافةً إلى "برج بوسايدون"، منحدرات مائية تعد الأولى من نوعها عالمياً أهمها أكبر منزلق مائي في العالم وأول منزلق مائي مزدوج داخل منزلق آخر إضافة إلى أول منزلق سباق في دولة الإمارات العربية المتحدة وأطول خط هوائي ZipLine في الشرق الأوسط.
كما تتضمنت التوسعة طوافتين تتسع كل منهما لـستة أشخاص وتسمح للزوار التباري والتسابق في منحدرات مليئة بالتشويق. وتأخذ تجربة " بوسايدون ريفينج" أو "تحدي بوسايدون" راكبيها الى أقصى مراحل التشويق من خلال بابين تجمع فيهما مشاعر الإثارة والخوف من خلال "سليذيرينز" وهي أول تجربة سباق في منزلقين مائيين متزامنين في العالم داخل أنبوب واحد بينما تأخذ "أكواكوندا" و" زوميرانغو"، المجهز كل منها بمقاعد لستة أشخاص، اللاعبين إلى منزلق مظلم يعد أطول منزلق مائي في العالم ويحتوي على منعطفات مفاجئة وتجربة سقوط هائلة ومن ثم ارتفاع بعكس الجاذبية على حائط عمودي تتضمنه سقطتين رائعتين.
ويمكن الحصول على تجربة "برج بوسايدون" عبر الحجز الآن في عرض الاقامة الفندقية الجديد الخاص بتجارب المنزلقات المائية بسعر يبدأ من ++1590 للغرفة الواحدة لليلة الواحدة والتي تتضمن عبور مجاني إلى حوض أسماك الحجرات المفقودة في المنتجع وعبور مجاني إلى مدينة "أكوافنتشر" المائية وقسيمة لوجبة غداء مجانية في أي من منافذ الضيافة في "أكوافنتشر" وذلك لتجربة كافة عروض الوجبات المتوفرة. يستمر موعد الحجز بين 17 سبتمبر إلى 9 أكتوبر من أجل غرف لأيام من 28 سبتمبر حتى 9 أكتوبر.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site