السبت  2024-05-11 11:12:54 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سنووايت والأقزام السبعة لأول مرة في أبوظبي

  • تاريخ الاضافة : 03 يناير 2013
  • القراء : 8,097
  • أرسل لصديق
  • طباعة



برعاية وحضور الشيخة ريم بنت أحمد بن حمدان آل نهيان، وفى إطاردعم ثقافة مسرح الطفل، نظمت "سكاى لتنظيم الفعاليات عرضا للمسرحية  العالمية البريطانية  " سنووايت والأقزام السبعة -  بيضاء الثلج   "   على المسرح الوطنى بأبوظبى، وذلك إعتبارا من يوم 24  فبراير حتى 2  مارس 2013 بمشاركة 25 فنان وإدارى من بريطانيا.


تم عرض المسرحية من قبل على 12 مسرح بأوربا وأميركا وحضرها قرابة المليون ونصف مشاهد، ويتوقع حضور أكثر من 20 الف مشاهد وخاصة طلاب المدارس، وتم تخصيص عرضان يوميا.
العرض يقدم  في إطار درامى إستعراضى غنائى كوميدى يعتمد على الخدع البصرية، ويتم استخدام  ديكورات ضخمة تم إحضارها من لندن،  ويقدم العرض باللغة العربية، ويوزع كتاب مجانى للقصة وسيناريو العرض للجمهور باللغة العربية.


وقال رئيس مجلس إدارة سكاى لتنظيم الفعاليات محمد المزروعى "تقديم مسرحية "سنووايت والأقزام السبعة -  بيضاء الثلج   " حدث فريد عالمى، ولدينا المزيد الذي نعتزم تقديمه  فى الطريق مثل " بيتر بان" و" زورو"، و"هاملت" عام 2013 وهذه العروض التى نقدمها من الإبداعات الثقافية المتنوعة تمنح المواطن العربي الفرصة المباشرة للإحتكاك مع الفنون العالمية".


وقال مدير عام سكاى لتنظيم الفعاليات أكرم صبرى أن "مسرحية سنووايت والأقزام السبعة -  بيضاء الثلج   من القصص العالمية الرائعة المعروفة عالميا التى تمتع الأطفال والكبار أجيالا تلو الأخرى، وتعلمهم ما يجب التحلى به من صفات وأخلاق حميدة ، وسوف يكسر أبطال العرض البعد الرابع والإنخراط مع الجمهور فى جو من المرح والمتعة والمعرفة".


وأضاف أن "هذا العرض فرصة معرفية وترفيهية جيدة أخرى للاطفال والطلاب فى ظل اكتساح الألعاب اللأكترونية لعوالم أطفال هذا الجيل التى كادت ان تسيطر على الفكر الثقافى بشكل ملحوظ، وتؤثر على ثقافة التعرف على فنون المسرح".


ويقول المخرج العالمى جرام فوسيت "تدور قصة المسرحية عن تجاوب المحاور وربط وتفكيك المشاعر، ولقاء الشر والخير معا، ومحاولة ايجاد الحلول لأنقاذ سنووايت والأقزام السبعة -  بيضاء الثلج ".


وأضاف أن " المسرحية تتضمن أحدث سريعة ومغامرات مثيرة وطرائف كوميدية واستعراضات، وسوف نجيب على كل الأسئلة التى تراودنا مثل  دور الجنية الطيبة  التي تساعد سنووايت والأقزام السبعة -  بيضاء الثلج   وقصة قاطع الأخشاب الذي يساعد بياض الثلج في الهروب من زوجة أبيها، ومن هى زوجـة الأب الشريــرة ؟، ومن هو الأمير هاري ؟ الذي ينقذ بياض الثلج ويتزوجها ؟ .. ومغامرات وطرائف الأقزام السبعة المذهلة التى لاتنتهى من جـرولـر وجودي  وليـزي  وشابي وسنيـزر و  سميلر و دوزي".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site