السبت  2024-05-11 11:58:36 آخر تحديث 2024-05-11

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

صرخة 2000 مواطن في ميناء نويبع

  • تاريخ الاضافة : 02 نوفمبر 2012
  • القراء : 7,003
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أكثر من 2000 مواطن مصرى يفترشون ميناء نوبيع منذ مساء يوم الجمعة الماضى في انتظار السماح لهم بالسفر للأراضى السعودية لأداء مناسك الحج، طبقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة المدعو/ أبو غازى (مصري الجنسية) وشركة/ العربي، والذي تم الاتفاق معهما على سفر عدد كبير جدا من المواطنين الذين وثقوا بهم وأعطوه أموالا لكي ينهي إجراءات السفر والتأشيرة وماشابه ابتداء من مبلغ 10 آلاف جنيه مصري.


 


وبعد أن وصل هؤلاء المواطنون لميناء نوبيع، طبقا للترتيبات المتفق عليها، إذ بالصاعقة أن الأراضي السعودية لا تحتاج عمالة الآن، وعليكم الذهاب لمنازلكم، مع العلم بأخذهم تأشيرات مغادرة.. كيف يحدث هذا بعد ثورة عظيمة؟


 


الاتفاق تم على أساس أنهم عمالة حج ستذهب لتأدية مناسك الحج بالاتفاق مع شركة المدعو/ أبو غازى، وسيكون في انتظارهم شركة بالسعودية تدعى (علوانى)، ولكن حتى الآن مازال هؤلاء المواطنون جميعاً يفترشون الميناء بلا أي جديد والوقت يداهمهم ولم يتبقَ سوى 48 ساعة على بدء مناسك الحج العظيم.


 


صرخة من المواطنين الغلابة الذين تم النصب عليهم من المدعو/ أبو غازى، ونرجو سيادة الرئيس محمد مرسي التدخل فورا لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. يا سيادة الرئيس.. أكثر من 2000 مواطن في الميناء ينتظرون الرد الفويى من سيادتكم لعل الرد يشفي ولو جزء مما أصاب الكثير منهم بالصدمة والذهول مع مرور الوقت وقرب تلاشي حلم السفر لأداء مناسك الحج.


 


مقدمة لسيادتكم نيابة عن أكثر من ألفى مواطن مصرى في ميناء نوبيع اليوم الاثنين 22/10/2012


للتواصل:


01096108146 السيد محمد


01009907762 عبد الحليم إبراهيم


01222745631 سعيد صاب




  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site