الثلاثاء  2024-07-02 06:52:22 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

يدهس أخته بالسيارة لأن قطتها بالت على حاسوبه

  • تاريخ الاضافة : 11 مايو 2012
  • القراء : 5,210
  • أرسل لصديق
  • طباعة



العديد من الجرائم تحدث لأسباب تافهة، والسبب الشيطان الذي يوسوس للانسان ويدخل إليه في حالة الغضب، ومن الوقائع الغريبة التي حدثت عندما خرج شاب أسترالي عن طوره وفقد رشده عندما تبين له أن قطة شقيقته بالت على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فدهس أخته بالسيارة.


حدثت الواقعة عندما ثارت ثائرة الشاب (20 عاما)  عندما اكتشف أن القط الذي تقتنيه أخته بال على جهاز اللاب توب الخاص به، وأفسده، فهاج وجر أخته (19 عاما) إلى خارج المنزل واستقل سيارته ، ثم دهسها بعنف، وذلك حسبما ذكرت الشرطة اليوم الخميس.


الواقعة حدثت في مدينة وينمالي التي تقع على نحو 75 كيلومترا غرب العاصمة سيدني، وذلك في غياب الأبوين عن المنزل.


وقالت الشرطة إن الفتاة نقلت إلى المستشفى، حيث تبين أنها أصيبت بكسر في العمود الفقري، وانهيار في وظائف الرئتين، وبذل الأطباء جهودا كبيرة لإنقاذها.


ألقت الشرطة القبض على الشاب، وفتحت تحقيقا في الحادث،  بينما ظلت القطة سبب المشكلة دون يمسسها سوء من أي طرف.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site