الأحد  2024-06-30 09:35:01 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أميركا : إحباط تصنيع قنبلة الملابس الداخلية

  • تاريخ الاضافة : 08 مايو 2012
  • القراء : 4,810
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أحبطت المخابرات الأميركية خطة أعدها تنظيم القاعدة في اليمن لتصنيع "قنبلة في ملابس داخلية"، ووفقا للتقارير الاعلامية الأميركية فإن القاعدة في اليمن كانت تعد تطويرا لمحاولة مشابهة أحبطتها الولايات المتحدة عام 2009.


والقنبلة الآن في حوزة الولايات المتحدة، ويقوم مكتب التحقيقات الفدرالي بفحصها بعد ان تمكنت المخابرات الأميركية من التحفظ عليها.


ووفقا للتقارير فإنه لم يكن قد تم تحديد هدف للقنبلة او شراء بطاقات سفر عند العثور عليها.
ولم يتضح من قام بتجهيز القنبلة، ولكن مسؤولين يقولون إنها تتشابه مع القنبلة التي خاطها محمد فاروق عبدالمطلب الذي خاطها في ملابسه الداخلية وحاول تفجيرها في طائرة متجهة إلى ديترويت يوم عيد الميلاد عام 2009.


والقنبلة المكتشفة مؤخرا كانت تشتمل على مواد تفجير صناعية، ولا يوجد بها معادن، مما يشير إلى أنها يمكن تمريرها دون في المطارات دون ان تكتشف.


ويأتي الخبر عن اكتشاف القنبلة بعد يوم من تقارير عن مقتل أحد كبار اعظاء تنظيم القاعدة في اليمن في هجوم لطائرات أميركية بدون طيار.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site