الثلاثاء  2024-07-02 06:46:29 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أول فندق على حاملة طائرات في العالم

  • تاريخ الاضافة : 01 مايو 2012
  • القراء : 5,114
  • أرسل لصديق
  • طباعة



كشف تقرير عن نية السلطات الصينية افتتاح فندق فاخر على متن إحدى حاملات الطائرات السوفيتية، التي كانت تستخدم للأغراض العسكرية، وتم تحويلها إلى متحف عسكري يقصده الآلاف سنوياً.


وجاء في التقرير الذي نشره موقع cnn أن حاملة الطائرات السوفيتية، والتي تسمى "بينهاي" Binhai، تم تحويلها إلى متحف ومنتزه في العام 2004، بعد أن تم بيعها للحكومة الصينية من قبل الاتحاد السوفيتي السابق.
وبين التقرير أن الفندق سيحتوي على 184 غرفة، بالإضافة إلى ثلاثة أجنحة رئاسية، والعديد من المرافق وأدوات الرفاهية ذات المستوى العالمي.


وأشار التقرير إلى أنه وبالرغم من عدم اكتمال البناء الكلي للفندق، الا أن المطعم التابع للفندق تم افتتاحه في العام 2011، وتم تسميته "أول مطعم غربي على حاملة طائرات في العالم."


ونوه التقرير إلى أن التكلفة النهائية للفندق مقدرة بنحو 15 مليون دولار، وهو المبلغ الذي من المتوقع أن يتم تعويضه خلال وقت قصير، نظراً للتوقعات الإيجابية نحو إقبال السياح سواء من داخل الصين أو من خارجها، للتمتع بهذه التحفة الفنية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site