الثلاثاء  2024-07-02 08:43:25 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ندالة : تبرعت بكليتها لرئيستها ففصلتها من العمل

  • تاريخ الاضافة : 25 أبريل 2012
  • القراء : 5,210
  • أرسل لصديق
  • طباعة



قدمت امرأة في نيويورك شكوى الي مكتب حقوق الانسان بالولاية تقول انها فصلت من العمل بعد وقت قصير من تبرعها بكليتها الي رئيستها المريضة.


وقال ديبورا ستيفنز انها تعرضت للتمييز من جانب شركة اتلانتك اوتوموتيف جروب بسبب اعاقة تسببت فيها مضاعفات العملية الجراحية، وانها تنوي مقاضاة الشركة للحصول على تعويض، وقالت الشركة - التي تدير معارض للسيارات في لونج ايلاند - ان شكوى ستيفنز لا اساس لها.


وقال لينارد ليدز محامي ستيفنز "موكلتي كريمة الطباع كانت تحاول انقاذ حياة، وما أن فعلت ذلك حتى تغير كل شيء".


وأضاف قائلا "عندما أرادت التوقف مؤقتا عن العمل تعرضت للتوبيخ...بدلا من التعاطف معها فانهم اتخذوا موقفا عدائيا جدا تجاهها.


وقالت ستيفنز -التي تعيش في هيكسفيل بنيويورك- انها علمت أن رئيستها جاكلين بروسيا التي تعمل في اتلانتك اوتوموتيف كانت بحاجة الى كلية في نوفمبر 2010.


وجاء في الشكوى "رفضت بروسيا العرض لكنها اخبرتها انها ربما تقبله يوما ما." ولم يمض وقت طويل حتى سألتها بروسيا عما اذا كانت لاتزال ترغب في التبرع لها بالكلية.


وقال المحامي ان الأطباء أزالوا الكلية اليسرى من ستيفينز في أغسطس، وعادت للعمل بعد حوالي شهر من اجراء الجراحة التي أحدثت تلفا في اعصاب ساقها،  ومشاكل في الهضم وأخرى ذهنية.


وقالت الشكوى أن بروسيا أصبحت تتعامل معها بجفاء ولامبالاة. وقالت ستيفينز انها تعرضت للتوبيخ للتغيب عن العمل بسبب المرض، وأرغمت على الانتقال الي مكتب غير محبب لها بعدما شكت الي ادارة الموارد البشرية من أسلوب بروسيا في التعامل معها.


وفي 11 ابريل الماضي فصلت الشركة ستيفنز من العمل لأسباب تتعلق بالاداء، وقال المحامي ان الشكوى التي قدمت الى مكتب حقوق الانسان الاسبوع الماضي خطوة ضرورية قبل اقامة دعوى قضائية ضد بروسيا والشركة.



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 25 أبريل 2012

بواسطة : رزان الدرباشي 1

اتقي شر من احسنت اليه

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site