الجمعة  2024-06-28 02:02:33 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ميريام فارس تشارك في بطولة العالم للملاكمة العربية

  • تاريخ الاضافة : 30 مارس 2012
  • القراء : 5,719
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


تشهد دبي فعاليات البطولة العالمية للملاكمة العربية التي تقام فعالياتها لأول مرة في الشرق الأوسط تحت رعاية نائب رئيس نادي الشباب العربي الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وبدعم من مجلس دبي الرياضي، وبإشراف الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، وبرعاية خاصة من مجموعة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة.


تنظم الفعاليات شركة النجم الذهبي "جولدن ستار" التي حرصت على إدخال العنصر الترفيهي على  أحداث البطولة التي تمتاز بالعنف، من خلال إقامة حفلات غنائية جمعت بها أهم نجوم الغناء من العالمين العربي والعالمي.


تقام البطولة الرياضية على مدى يومين، وترافقها في نفس الليلة إحياء السهرات الغنائية التي يستطيع دخولها الجمهور بنفس التذكرة التي سيستخدمها لمشاهدة منافسات الملاكمة، حيث تحيي في الليلة الأولى الموافقة ليوم السبت 31 مارس الجاري، الفنانة ميريام فارس الحفل الغنائي الى جانب الفنان الإيراني "منصور" الذي يحمل شعبية كبيرة بين الجمهور الإيراني، والفنان الإماراتي إبراهيم الأحمدي.


اليوم الثاني للبطولة الأحد الموافق 1 إبريل 2012، سيشهد منافسات أخرى للملاكمين العرب والدوليين المشاركين، الى جانب إحياء الليلة الغنائية الثانية التي ستجمع نجوم عالمين يتقدمهم المغني الباكستاني عاطف علم، الذي أكد نجوميته بمجموعة من الأغنيات الناجحة المحققة لأعلى المبيعات في الهند وباكستان، الى جانب الفرقة الموسيقية الغنائية الفلبينية "فري ستايل فلبين" المكونة من سبعة أعضاء منهم فتاة واحدة وست رجال.


وقال معاذ المري مدير عام البطولة الرياضية، ومدير شركة النجم الذهبي "جولدن ستار" : "حرصنا على إضافة الجانب الترفيهي الغنائي الى فعاليات البطولة لنضيف جواً مختلفاً الى أجوائها التي تمتاز بها المنافسات بالعنف، والمكملة لما يجمعه الشباب في هواياتهم بين الرياضة والترفيه، اخترنا نخبة من أهم النجوم العالميين المناسبين لجمهور البطولة المتوقع".


ستقام الحفلات الغنائية وفعاليات البطولة في نادي الطيران في دبي، والذي تم تجهيز مسرح خاص بأعلى التقنيات الصوتية وكانت الشركة المنظمة قد نظمت مؤتمرا صحافيا الشهر الماضي حضره الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، ومعاذ المري مدير عام البطولة وشركة النجم الذهبي "جولدن ستار" وحصة الكوس مديرة إدارة الفعاليات بمجلس دبي الرياضي.


وأكد المنظمون وجود عنصر المفاجأة الفريدة في يومي البطولة لعشاق رياضة الملاكمة في الدولة والمنطقة، حيث ستشهد البطولة إقامة 12 مواجهة نارية بين منافسات فئة الرجال وفئة النساء، الى جانب الحفلات الغنائية التي سيحييها كبار نجوم الوطن العربي والعالم.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site