الخميس  2024-06-27 09:36:06 آخر تحديث 2024-06-27

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

التحقيق مع البلكيمي صاحب أشهر أنف بتهمة التزوير

  • تاريخ الاضافة : 30 مارس 2012
  • القراء : 5,487
  • أرسل لصديق
  • طباعة



وافق مجلس الشعب المصري بالاجماع على رفع الحصانة الدبلوماسية عن نائبه أنور البلكيمي، كي تتمكن النيابة العامة من التحقيق معه في قضية البلاغ الكاذب.


وكان النائب البلكيمي قد ادعى كذبا أنه تعرض الاعتداء في الطريق الصحراوي بين الاسكندرية والقاهرة من قبل جماعة مجهولة، مما أدى الى كسور في وجهه وسرقة أمواله.


وقد اعترف النائب السلفي لاحقاً بأنه ابتدع هذه القصة، ليخفي حقيقة اجراءه عملية تجميل لأنفه  في أحد المستشفيات الخاصة. وسيواجه النائب السلفي أكثر من تهمة ، منها التزوير وتقديم شهادات طبية تثبت مرضاً لم يُصب به البلكيمي، وفقاً لوسائل إعلام محلية.


وحول هذا الأمر قال رئيس البرلمان سعد الكتاتني ان النائب أنور البلكيمي تقدم شخصياً بطلب كتابي لرفع الحصانة عنه، كي يتسنى له الدفاع عن نفسه في القضية التي اعترف هو نفسه بأنه اختلقها.


وأعلنت اللجنة ان عضوية أنور البلكيمي متوقفة على نتائج التحقيق في ملابسات القضية المزمع النظر فيها، وبناءَ على نتائجها سيتم تحديد ما اذا كان أنور البلكيمي يستحق العودة الى ممارسة مهامه كنائب منتخب، او سيتم إسقاط عضويته في البرلمان.


وكان حزب النور السلفي قد أصدر قرارا بفصل البلكيمي بسبب ادعائه المذكور، ولكن البلكيمي تمسك بعضوية البرلمان ورفض تحرير استقالته منه، وفي تصريح سابق أكد البلكيمي على انه عاهد الله على ألا يدلي بأي تصريح حول عملية التجميل لأنفه إلا أمام النيابة، معتبراً أن "الموضوع خطير وأن التيار العلماني استخدم عملية التجميل هذه لتشويه صورة التيار الإسلامي".


يذكر ان ارتباط اسم أنور البلكيمي بأكثر من قضية جعله أحد أكثر أعضاء البرلمان المصري شهرة بحيث أضحى  يتمتع باهتمام متزايد من قبل وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة. فعلاوة على تورطه بفبركة قصة الاعتداء عليه وسرقة أمواله، يواجه "نائب التجميل" كما يحلو لعدد من وسائل الإعلام وصفه ، خبر زواجه السري من الراقصة سما المصري.


وكانت صحيفة "الجمهورية" قد أفادت بأن الراقصة سما المصري رفعت قضية طلاق من زواج سري من نائب سلفي، وألمحت الصحيفة الى ان هذا النائب هو أنور البلكيمي عندما وصفت النائب الذي تقصده بـ "نائب التجميل"


وفي أول رد فعل له حول علاقته ببطلة فيلم "على وحدة ونص" سما المصري قال أنور البلكيمي: "لم أسمع عن هذه السيدة سوى اليوم فقط ، ولم أعرفها قبل ذلك. وأقسم بالله أنني لم أعرفها سوى اليوم، حيث كنت أتناول الإفطار مع زوجتي وأبنائي حين فوجئت باتصال من أحد أصدقائي حول ما زعمته تلك الراقصة ضدي".


وشهد برنامج "الحقيقةط الذي يقدمه وائل الإبراشي ملاسنة حادة بين البلكيمي والراقصة سما المصري ، عندما قال البلكيمي أنه لا يشرفه أن يعرف الراقصة سما، فردت سما بأنها هي التي لا يشرفها أن تعرفه.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site