الأحد  2024-06-16 09:08:25 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إمرأة تقذف كيم كارديشان بالدقيق دفاعا عن الحيوانات

  • تاريخ الاضافة : 23 مارس 2012
  • القراء : 6,563
  • أرسل لصديق
  • طباعة


 


قذفت امرأة مجهولة بالدقيق العارضة والممثلة ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أثناء مرورها على السجادة الحمراء خلال حفل إطلاق عطرها الخاص في فندق لندن في غرب هوليوود اليوم.


كارداشيان تعرضت للحرج الشديد عندما وجدت نفسها فجأة غارقة في الدقيق بعد الهجوم الذي تعرضت له من السيدة التي واصلت رش الدقيق على رأسها حتى غطت وجهها وشعرها وملابسها قبل أن يتدخل مسؤولون ليأخذوا النجمة بعيدا عن عدسات المصورين التي سجلت الواقعة صوتا وصورة.


وكانت كيم قد وصلت الحفل وهي ترتدي سترة سوداء، وسروالا من الجلد، وبلوزة زرقاء لامعة، ولكن في غضون دقائق بدت بعد الحادث أشبه ما تكون بربة منزل فاشلة تدخل المطبخ لأول مرة..


وتمت تغطية ظهر كيم كله والشعر لامعة في الجوهر، الذي تم تحديده في وقت لاحق كما دقيق الطبخ، وفقا


ووفقا لموقع TMZ الذي يعني بأخبار المشاهير تم أخذ كيم بعد الاعتداء مع والدتها كريس إلى غرفة خاصة بالفندق، حيث خلعت  السترة المغطاة بالدقيق، وتم تهدئة روعها حيث كانت منهارة تقريبا، وبعد إزالة آثار الاعتداء بدت كيم كما كانت امرأة سمراء طويلة.


أصرت كيم بعد الواقعة على العودة لمتابعة الحدث، أما المرأة المعتدية فقد  اعتقلتها الشرطة التي استدعيت إلى مكان الحادث، ووفقا للموقع بررت السيدة إلقاءها الدقيق على النجمة لاعتراضها على استخدامها لفراء الحيوانات.


وقام مسؤولو الفندق باستدعاء رجال الإطفاء أيضا إلى مكان الحادث لفحص المادة التي استخدمت في الاعتداء، وتبين بعد عدة دقائق أنها كانت دقيق الطهي.


بعد قليل عادت  كيم ضاحكة، بل وجعلت الحادث موضوعا لإلقاء النكات، ووصفت الحادث عبر موقعها على الإنترنت وقالت "هذا على الأرجح جنون غير متوقع، شيء غريب ما حدث لي، وأغرب حادث أتعرض له على الإطلاق".


وتابعت ساخرة "كنت أطلب قبل اللقاء المزيد من خبير التجميل الخاص بي المزيد من بودرة المكياج، ولكني لم أتوقع أن أتلقى هذه الكمية الكبيرة من البودرة".


في هذه الأثناء قال والدتها كريس على الإنترنت: "إذا كان أي شخص بوسعه أن يدخل الفندق، ويهاجم أي شخص أين إذن الأمن؟".


ووفقا لكيم "كانت المرأة تقف ورائي بعد أن ألقت الدقيق، ولم تهرب،  وبعد أن فرغت من إلقاء كل كمية الدقيق أمسك بها مسؤولو الأمن".


كيم لم تحرر تسجل اتهامات ضد المرأة المجهولة بشأن الحادث، وفقا لبيان صحفي صادر عن دائرة شرطة لوس انجلوس.


ويرى البعض أن هذا الهجوم الذي تعرضت له كارديشيان  ربما يكون قد جاء من أحد المحتجين المعارضين على ولع كيم بارتداء الفراء.


كيم كانت في نوفمبر الماضي هدفا لحملة جماعة الدفاع عن حقوق الحيوان "بيتا" ، لكن موقعTMZ  قال أن الجماعة لم تكن وراء الهجوم ، ولكن المرأة التي ألقت بالدقيق تمكنت بذلك من إرسال رسالة إلى نجمة تلفزيون الواقع.


وقال متحدث باسم الموقع: "بيتا" حاولت إرسال رسائل مهذبة تعبر عن الاحتجاجات العامة ضد قتل الحيوانات لاستعمل فراءها كموضة، لكن النجمة لم تكترث بهذه الرسائل".


ونشرت "بيتا" مؤخرا لوحة في لوس انجلوس ظهرت فيها صورة لكيم كارديشيان، وهي  ترتدي سترة من الفراء، وعليها صورة لاثنين من الثعالب، مع تعليق: "كيم: هؤلاء الأطفال افتقدوا الأم. هل هي على ظهرك".


ويأتي هذا الهجوم فقط بعد أشهر قليلة من إلقاء شخص الدقيق في ديسمبر الماضي على صديق لكيم وهو جوناثان شيبان في مدينة نيويورك،  بينما كان يسير مع كيم قرب بوتيك "داش" ، حيث ألقى مجهول الدقيق في وجه شيبان صارخا: 'هذا هو لكريس" وهي والدة كيم.


وكتبت أخت كيم تغريدة على "تويتر" عبرت فيها عن غضبها لما حدث، وأثنت على رد فعل شقيقتها كيم بعد رشها بالدقيق، وقالت "أنا فخورة بطريقة تعامل كيم مع الموقف، كنت أتمنى أن أكون مع شقيقتي هذه الليلة، فلن تكن تجرؤ هذه السيدة على فعل شيء".



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 15 ديسمبر 2012

بواسطة : كريم محمد براهيم 1

اكييد دة تصرف سئ للغاية

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site