الثلاثاء  2024-07-02 06:41:34 آخر تحديث 2024-07-02

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أميركية تتزوج حمارا بعد قصة حب ملتهبة

  • تاريخ الاضافة : 23 مارس 2012
  • القراء : 10,874
  • أرسل لصديق
  • طباعة



بعد أن قرأنا عن هندية تتزوج كلبا، وآسيوي يتزوج قطة، الآن دخل الحمار حلبة منافسة العرسان للاستحواذ على قلوب الجميلات، وقبل ذلك قرأنا عن زواج الشواذ، وفيه يتزوج الرجل رجلا، وتتزوج المرأة امرأة. بعد كل أشكال الزواج الشاذ قامت أميركية ـ لأول مرة ـ بالزواج من "حمار".


ففي آخر تقاليع الزواج الشاذة والمثيرة للدهشة تماماً كعقد قرآن إنسان على قط، أو على قطعة أثاث، أو مبنى، والتي اعتادها الأمريكيون، تزوجت امرأة أميركية من مواطني مدينة سياتل شمال غربي الولايات المتحدة حماراً.


وذكرت تقارير صحفية نشرت الخبر أن "رغم أن هذا الزواج أصاب العديد بالصدمة، فقد بررت المرأة الأميركية قرارها الغريب غير المألوف بالزواج من حيوانها المحبوب، بأنها تعيش معه قصة حب منذ عامين.


وسبق أن تزوجت مواطنة أخرى من سياتل مبنى مهجوراً تجاوز عمره 100 سنة، غير أن السبب وراء ذلك لم يكن مشاعر الحب؛ وإنما كان بهدف محاولة إنقاذ المبنى من خطر الانهيار، ولفت أنظار السلطات والمجتمع إلى مشكلة إعادة بناء بعض الأحياء السكنية القديمة في المدينة.


أحد مستخدمي "فيس بوك" علق على الخبر بطريقة ساخرة، حيث قال أن "الخبر ليس جديدا، فالأزواج معظمهم حمير تقودهم زوجاتهم إلى المولات والأسواق ، ويدفعون الفواتير المرتفعة عن طيب خاطر"، وعلق مستخدم آخر بقوله "مافيش رجاله".



  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 17 أبريل 2012

بواسطة : ابو معاذ 1

بالرفا والحمير

 
بتاريــخ : 15 أبريل 2012

بواسطة : ahmed 2

الحمد لله على نعم الاسلام وكف به نعمة

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site