الأربعاء  2024-06-26 03:46:57 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

علامة : غناء كارمن في الأوبرا لا يتعارض مع "عرب أيدول"

  • تاريخ الاضافة : 14 مارس 2012
  • القراء : 7,509
  • أرسل لصديق
  • طباعة



أكد النجم راغب علامة أن مشاركة المطربة المصرية كارمن سليمان في برنامج عرب أيدول يتفق مع شروط البرنامج وقواعده المنفذه، وأن اشتراكها في مسابقات سابقة لا يتعارض مع ذلك، جاء ذلك ردا على بعض المواقع الألكترونية التي هاجمت كارمن "17 عاما" وأكدت أنها مطربة "محترفة" وأنها غنت من قبل في الأوبرا المصرية، ودخلت مسابقات حصلت فيها على المرتبة الأولى، وأنها تملك إمكانات تفوق مثلاتها في البرنامج. مما يتعارض مع طبيعة البرنامج وكونه للهواة.


وكانت الحلقة الماضية من البرنامج قد شهدت خروج المشتركة السورية ناديا منفوخ، وبقاء الأردني يوسف عرفات، والمغربية دنيا بطمة، والمصرية كارمن سليمان لتصفية الحلقة قبل الأخيرة التي ستذاع الجمعة المقبلة، وذلك بعد أن دخلت "كارمن" مرحلة الخطر، ولكنها خرجت منها بخروج المشتركة السورية التي حصلت على أقل نسبة من تصويت الجمهور.


ومن المنتظر أن تحيي المطربة اللبنانية نانسي عجرم الحفل قبل الأخير، الذي يذاع الجمعة المقبلة،  أما الحفل الأخير الذي سيتم فيه إعلان اسم الفائز بلقب "محبوب العرب" فلم يستقر البرنامج عن ضيف الحلقة بعد.


والبرنامج نسخة معربة من برنامج عالمي تم تقديمه في 40 بلدا حول العالم، ويأتي في إطار سلسلة من البرامج الأجنبية المعربة التي قدمتها قتاة إم بي سي، ومنها "من سيربح المليون"، وتتكون لجنة تحكيم "عرب أيدول" النسخة العربية من المطرب اللبناني راغب علامة، والمطربة الإماراتية أحلام ، والملحن المصري حسن سليمان.


وتبدو حظوظ المطربة المصرية "كارمن" كبيرة للفوز باللقب، لتمتعها بإمكانات فنية عالية، تفوق إمكانات "بطمة" و "عرفات"،  ولكنها تبقى مثل غيرها تحت رحمة التصويت الذي يقوم به الجمهور، وهو معيار لا يقيس الكفاءة الفنية، ومن المتوقع في مثل هذه المسابقات أن يجند كل متسابق جمهور بلده للتصويت له.


وكان الملحن والموزع الموسيقي صلاح الشرنوبي قد أعلن عزمه مقاضاة قناة إم بي سي بسبب قيامها بإعادة توزيع أغنية "بأتونس بيك" الشهيرة التي لحنها منذ سنوات ، وغنتها المطربة وردة، وقال الشرنوبي أن ما قامت به القناة تشويه لعمل فني، وأنه سيذهب إلى بيروت لرفع دعواه القضائية من هناك.




 







  •   مواد ذات علاقة
 
بتاريــخ : 22 مارس 2012

بواسطة : ملاك كفاح 1

انابحكي كارمن سليمان هيى راح تفوز

 
 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site