الأحد  2024-06-30 09:11:44 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

القبض على سائق فيراري تجاوز السرعة عبر اليوتيوب

  • تاريخ الاضافة : 10 مارس 2012
  • القراء : 5,674
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


يواجه طبيب ياباني حمّل شريطا لنفسه وهو يقود سيارته الفيراري الرياضية بسرعة تفوق الحد المسموح به ثلاث مرات في موقع (يوتيوب) حكما بالسجن بعد ان ابلغ مشاهدو الشريط الشرطة بفعلته.


ووفقا لموقع BBC  الذي نشر الخبر يواجه الطبيب تهمة تجاوز السرعة المقررة لقيادته سيارته بسرعة 124 كيلومترا بالساعة في منطقة يبلغ حد السرعة فيها 40 كم/ ساعة فقط، وقد قام مستخدمو (يوتيوب) الذين غضبوا من استهتار الطبيب البالغ من العمر 50 عاما القانون بابلاغ الشرطة، واوردت التقارير انه قال مدافعا عن فعلته انه "كان يريد ان يفهم الناس عظمة وروعة سيارات فيراري."


وكان الطبيب قد صور الشريط - الذي اطلق عليه اسم "قيادة سيارة فيراري 458 ايتاليا في اليابان 2011" - باستخدام آلة تصوير ركبها خلف مقعد السائق.


ويظهر الشريط السيارة وهي تغادر مرآبا للسيارات ثم تسير في شوارع فوكوكا جنوبي اليابان صباح الرابع والعشرين من ابريل عام ٢٠١١ ، وقد سجل 84 من زائري موقع (يوتيوب) على الاقل امتعاضهم من فعلة الطبيب، بينما عبر 19 عن اعجابهم بها.


وقالت الشرطة إنها تلقت اخطارا بوجود الشريط في شهر مايو الماضي، مما دفعها الى التحقيق بالموضوع.
وتقول صحيفة (ماينيشي ديلي نيوز) اليابانية إن الشرطة توصلت الى معرفة السرعة التي كانت تنطلق بها السيارة من خلال تسجيل المسافة التي قطعتها والزمن الذي استغرقته لذلك.


وقال ناطق باسم شرطة فوكوكا في تصريح نقلته وكالة فرانس برس إنه تم التعرف على هوية السائق بواسطة الشريط، وانه يواجه حكما بالسجن ستة اشهر او غرامة مالية في حالة ادانته.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site