الأربعاء  2024-06-26 03:06:17 آخر تحديث 2024-06-26

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إعلان مغربي: حفل ساهر للمطربة "المغرية" نجوى كرم

  • تاريخ الاضافة : 07 مارس 2012
  • القراء : 7,225
  • أرسل لصديق
  • طباعة

 


علق متعهد الحفل الذي قدمته المطربة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا في المغرب بوسترا دعائيا عن الحفل يقول "الفنانة الرومانسية والمغرية نجوى كرم"، وشكل لفط "المغرية" صدمة لجمهور نجوى في المغرب، وأرجع البعض استخدام المتعهد لهذا التعبير لعدم توفيقه في التعبير الملائم، والتمس البعض الآخر له العذر، وأرجعوا الأمر إلى خطأ في الترجمة من "العربية إلى اللهجة المغربية"، أو "الثقافة المحلية"، ولكن الجميع أجمع على أن منظم الحفل لا يعلم من هى نجوى كرم أساسا.


هذا البوستر لم يكن فقط الموقف المحرج الوحيد الذي تعرضت له نجوى في المغرب، الموقف الأهم هو تجمهر الصحفيين عقب الحفل بعد أن تلقوا دعوات لحضور "مؤتمر صحفي" للفنانة، وبعد انتظار لساعات ، وتذمر جموع الصحفيين الذين جاءوا من مدن مختلفة، ظهرت نجوى لهم مؤكدة أن عقدها مع "المتعهد لا ينص على تقديم "مؤتمر صحفي". وأن من يزعم أنها ملتزمة بمؤتمر صحفي فليظهر. وتساءلت "من المنظم؟"، وأظهر تسجيل مرئي للحوار المحتدم بين نجوى والصحفيين نشر على اليوتيوب تفاصيل الحوار والمشكلة.


وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قد أحيت حفلاً غنائياً بفندق "مزاجان"، وهو أكبر وأضخم فندق بالمغرب، وعقب الحفل أعلن متعهد الحفل عن مؤتمر صحفي للفنانة، وهو ما فوجئت به الفنانة، حيث لم يكن منصوصا ضمن بنود عقدها ما يشير إلى أن هناك مؤتمرا صحفيا، وهو ما تسبب فى حالة من تذمر الصحفيين المغاربة فى قاعة الفندق.


أمام ذلك اضطرت الفنانة نجوى كرم لأن تواجه الصحفيين علناً ، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام للصحفيين، ولأى التزام من جانبها، وقدمت للحاضرين صورة من عقدها الذي لم ينص على أن هناك مؤتمرا صحفيا.


وقالت صحفية اسمها "مريم " من مجلة "سيدتي" نحن حضرنا من مدن أخرى، وشعرنا أننا ليس مرحبا بنا"
وأكدت نجوى حبها لجمهورها في المغرب، وأنها تكبدت مشاق رحلة الطويلة 15 ساعة بين البر والبحر والجو هي وفرقتها للحضور لإسعاده، وأنها غير مسؤولة عن هذا الموقف الذي تسبب فيه متعهد الحفل، وأكدت النجمة اللبنانية اعتذاراها مجددا ، وقالت "حقكم علي" وعبرت عن احترامها وتقديرها لكل الصحفيين والصحافة المغربية والجزائرية الذين ساعدوها وساندوها منذ بدايتها. وأنها لم تكن أبدا لتخذلهم أو تهملهم.


وعبرت نجوى في ذات الوقت عن استيائها من النقد الذي وجه إليها ، وقالت "أنتم تحملونني ذنبا ليس لي يد فيه .."، و "أنتم تقسون علي"، "أنتم تعرضون الفنان للإهانة"، "أنا إنسانة ملتزمة في كل مواعيدي، ولم أخلف موعدا مع صحفي"، وإذا لم تصدقوني لن أحضر للمغرب مرة أخرى". وابتسم ضاحكة "حرام عليكم.. أنتم تعملون في ربيع عربي".


وحذرت النجمة الفنانين من التعرض لهذا الموقف ، والتأكد من وجود مؤتمر صحفي من عدمه قبل أي حفل.
وانتقد البعض نجوى واتهموها بالغرور، وعدم تقديرها للصحفيين الذين تركوا أعمالهم وانتظروها لعدة ساعات، مؤكدين انه كان من الممكن أن تلتقي النجمة معهم، وتجيب على أسئلتهم ببساطة . لأن العمل الصحفي برأيهم لا يحتاج إلى مواعيد واتفاقات وعقود.


 


القاهرة :أماني ياسين



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site