الأثنين  2024-06-24 02:48:36 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

نقض حكم طلاق سعودية تدعي شرب زوجها "البول"

  • تاريخ الاضافة : 03 يناير 2012
  • القراء : 5,168
  • أرسل لصديق
  • طباعة


نقضت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة حكم قاضي المحكمة العامة بفسخ عقد زواج زوجة ضد زوجها تتهمه بأنه مريض نفسيا وعقليا ويتبول على فراشه، ويشرب بوله ويشعل النيران في منزله دون وعي، كما أنه يعاني من برود جنسي.


ونقلت صحيفة "عكاظ" في عددها اليوم الاثنين عن مصادر قولها إن "محكمة الاستئناف نقضت الحكم وأعادت القضية، مطالبة الزوجة باستصدار تقرير طبي لحالتها، وإحضار المدعى عليه (الزوج) تقرير من المصحة النفسية، وتحديد موعد جديد للنظر في القضية التي فتحت قبل سنتين، أي بعد مرور 40 يوما على عقد الزواج بينهما".


ونقلت الصحيفة عن شقيقة المدعية أن محكمة الاستئناف نقضت حكم فسخ الزواح وأعادت القضية مرة أخرى إلى المحكمة العامة، حيث تحولت إلى قاض آخر طالب بالكشف الطبي للطرفين، مضيفة "أفاد تقرير زوج شقيقتي بأنه يعاني من مرض نفسي حاد، ولدينا صور له وهو هائم في الشوارع، وكانت المفاجأة في القضية هو طلب القاضي من شقيقتي إصدار تقرير طبي لحالتها".


وأضافت شقيقة المدعية "تقدمنا لحقوق الإنسان في مكة المكرمة بشكوى عن القضية لفسخ عقد زواج الخديعة".


وبلغ مجموع حالات الطلاق الواردة إلى محاكم السعودية في عام 2010 9233 حالة ،  وكشف تقرير لوزارة العدل السعودية عن تصدر منطقة مكة المكرمة لعدد حالات الطلاق، إذ سجلت 2518 حالة طلاق.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site