السبت  2024-09-28 08:02:39 آخر تحديث 2024-09-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

بريتني سبيرز تستعد للزواج للمرة الثالثة

  • تاريخ الاضافة : 19 ديسمبر 2011
  • القراء : 4,927
  • أرسل لصديق
  • طباعة



تستعد مطربة البوب الأميركية بريتني سبيرز للزواج من صديقها ومدير أعمالها السابق ، قالت وسائل اعلام معنية بأخبار المشاهير يوم الجمعة أن سبيرز خطبت الى صديقها جاسون تراويك وذلك بعد أن وضعت المغنية رسالة على موقع تويتر بشأن حصولها على "الهدية" التي تتطلع اليها.
وقال برنامج الاستعراض "اكسس هوليوود" ان مذيع البرنامج بيلي بوش اتصل بتراويك عبر رسالة نصية الذي أكد الخبر. ونقل البرنامج عن تراويك قوله "نعم تمت خطبتنا".
وأوردت مجلة اس ويكلي المهتمة بأخبار المشاهير نبأ الخطوبة ونسبته الى مصدر لم تذكره وقالت ان تراويك كشف الخبر في عشاء خاص يوم الخميس في عيد ميلاده الاربعين.
وقالت سبيرز (30 عاما) على موقع تويتر يوم الجمعة "يا الهي فأجاني جاسون بالهدية التي كنت أتطلع اليها. لا أستطيع الانتظار لعرضها عليكم. أشعر باثارة بالغة"، ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من المتحدث باسم سبيرز.
سيكون هذا الزواج الثالث لسبيرز التي تزوجت من قبل زواجا سريعا من أحد أصدقائها وزملائها في المدرسة، ثم تزوجت المطرب كيفين فيدرلين وأنجبت منه طفلين.
وشهدت حياة سبيرز العديد من المشكلات التي تسببت في دخولها مصحات نفسية، وفرض وصاية والدها عليها لفترة بأمر القانون، كما شهدت علاقتها بمدير أعمال سابق العديد من المشاحنات والدعاوى القانونية، وأثارت بريتني الجدل بظهورها في صور عارية بدون ملابس داخلية تناقلتها المواقع.
وكانت سبيرز قد قدمت جفلا غنائيا لأول مرة في مدينة أبوظبي حضره الآلاف. وهو الحفل الذي تم التكتم على صوره ، فلم تظهر أي من صوره في وسائل الإعلام حتى الآن.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site