الأثنين  2024-06-24 03:24:29 آخر تحديث 2024-06-24

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إستجواب 15 متهما بسرقة كيم كارداشيان

  • تاريخ الاضافة : 11 يناير 2017
  • القراء : 1,658
  • أرسل لصديق
  • طباعة

باريس : رويترز.

ذكر راديو أوروبا 1 ووسائل إعلام فرنسية أخرى أنه تم القبض على عدة أشخاص واحتجزت الشرطة في فرنسا بعضهم لاستجوابه لصلتهم بجريمة السرقة التي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في باريس في أكتوبر الماضي.

وقالت الشرطة الفرنسية آنذاك إن ملثمين سرقوا من كيم (36 عاما) مجوهرات قيمتها نحو تسعة ملايين يورو (9.5 مليون دولار) تحت تهديد السلاح بعد أن قيدوها في شقتها في باريس في الثالث من أكتوبر.

وأفادت تقارير لراديو أوروبا 1 وراديو (ار.تي.إل) أنه جرى القبض على 15 شخصا فيما يتعلق بالسرقة استنادا إلى قرائن منها آثار الحمض النووي التي عُثر عليها في المكان. وقال راديو (ار.تي.إل) إن بعض الجناة الذين تنكر بعضهم في زي رجال شرطة غادروا المكان سيرا على الأقدام وعلى دراجات.

وقال مصدر من شرطة باريس لرويترز في أكتوبر إن خمسة ملثمين يرتدون ملابس تحمل شارات الشرطة هاجموا كارداشيان حوالي الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي (0100 بتوقيت جرينتش)داخل المبنى السكني الخاص الذي كانت تقيم فيه أثناء حضورها أسبوع الموضة في باريس.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site