الجمعة  2024-06-21 11:39:06 آخر تحديث 2024-06-21

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

سندريلا داون تتألق في أسبوع الموضة

  • تاريخ الاضافة : 29 نوفمبر 2015
  • القراء : 2,492
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .

في غضون 12 شهرا، اكتسبت مادلين ستيوارت عارضة الأزياء شهرة واسعة أدت الي تغيير حياتها بالكامل.

العارضة الملهمة البالغة من العمر 18 عاما تحدت بمفردها نظرة المجتمع للجمال، وليس هناك شك في أنها نجحت في جذب أنظار الجميع.

يوم الاثنين ظهرت مادلين لأول مرة على مسرح أسبوع الموضة في نيويورك للأزياء ربيع 2016  ، مما يجعلها العارضة الثانية المصابة بمتلازمة، والتي تصعد علي منصة العرض في هذا الحدث المهم.

مادلين شخصية أنيقة - شعرها طويل أحمر، ورغم كل العيون التي تعلقت بها، بدت متواضعة للغاية اثناء العرض.

رحلت مادلين من بريسبان للعمل كعارضة أزياء لآخر صيحات الموضة في خطوة  لتحقيق حلمها، وتسلحت بإرادة حديدية للوصول إلى حلمها .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل " أن "مادلين تسبح خمس مرات في الأسبوع، كما تتدرب مع الأولمبياد الخاصة، وتمكنت من خسارة 20 كجم قبل أول عرض أزياء لها، ولم تقتصر التغيرات على الجسد،  فقد زادت ثقتها وتصميمها على أن تكون النموزج والمثل الاعلي لأشخاص آخرين يعانون من متلازمة داون، وأعطتهم الأمل بأنهم يمكن أن يحققوا أي شيء يحلمون به".

في الفترة التي تسبق اسبوع الموضة،  قالت روزان والدة مادلين : " ان "العالم أصبح مستعدا لاستقبال ذوي الإعاقة الذهنية على هذه المنصة، وقد كان لمادلين السبق في ذلك"

ولم يكن أسبوع الموضة هو الاول الذي تظهر به مادلين، حيث شاركت من قبل في عدد من الحملات التوعوية والتجارية لزيادة الوعي الصحي، وأصبحت مادلين العارضة الرئيسية لماركات ادوات التزيين العالمية، بالاضافة لحقيبة يد جديدة يتم التبرع بعائداتها إلى الجمعية الوطنية لمتلازمة داون.

أسبوع الموضة في نيويورك ليس مجرد نهاية المطاف لمادلين، إذ أنها تخطط في وقت لاحق هذا العام لزيارة السويد وروسيا لدفع مسيرتها.

وقالت روزان لـ "ديلي ميل" الشهر الماضي ان "نجاح ابنتها هو دليل على نمو حركة المساواة وتقدير كل ماهو جديد، أنها عملت بجد من أجل ذلك. ، كما يمكن لكل من يعانون من متلازمة داون ان يفعلوا أي شيء، أعتقد أنه حان الوقت لكل الناس أن تدرك ان من يعانون من متلازمة داون يمكن أن يحققوا أهدافهم".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site