الجمعة  2024-06-28 06:08:24 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

البشري يعود إلى بيروت بقبيلة من الألوان

  • تاريخ الاضافة : 31 اكتوبر 2015
  • القراء : 3,788
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت : الصحافة.

قبٌيلة من الألوان ، هكذا وصف المصمم العالمي يحي البشري مجموعته الجديدة، والتي تتناغم ملامحها بين الزمان والمكان وٌجمعها الجمال ، حيث سيحل ضٌيف شرف على أسبوع الموضة في بٌيروت ويدشن الافتتاح بمجموعته الجديدة " قبيلة من الألوان في الرابع من نوفمبر القادم بحضور عدد كبير من الشخصيات الفنية والدبلوماسية ورجال الأعمال ومصممي الأزياء والمنتمين للوسط الإعلامي ..


العرض الذي سيقدمه البشري ٌيتكون من خمسه وثلاثون قطعة مستوحاة من نقوش المنازل في جنوب السعودية، حٌيث تتوارث الأجيال في هذه المنطقة إبداعات فنية ملونة وتراثية ، بٌينما تحمل كل هذه القطع الطابع العصري في التكنيك والتنفيذ الذي يتشكل عبر قصات حديثة ومتميزة.


وقال البشري بأن مجموعته الجديدة في كل التفاصيل والقصات تخدم الأنوثة الطاغية التي تبحث عنها المرأة ، بينما تحمل الكثير من التفاصيل في دمج الأقمشة والتي تشكل الجزء الاكبر فيها من الدانتيل والحرائر وموتيفات اللاميه وكذلك قماش الأورقنزا وفي بعض النقوش التًي تعتمد على القص بالليزر.
 
وٌسيختم ٌالبشري هذا العرض بفستان الزفاف كلوحة ختام اخيرة والمستوحى من نفس النقوش وهو ما يضيف اطلالة جريئة لطالما قدمها ٌ البشري في عروضه الدولية خلال خمسة وعشرٌن عاماً مضت.

 يذكر أن البشري أحد أهم الأسماء السعودية في مجال الأزياء، وهو أول مصمم أزياء عربي ٌيمتع بعضوية أسبوع الموضة في باريس، وفي رصيده مجموعة كبيرة من العروض الدولية قدمها بين باريس، ومٌيلانو، وموسكو، والقاهرة، والعاصمة اللبنانٌة بيروت.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site