الأربعاء  2024-06-05 05:23:12 آخر تحديث 2024-06-05

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

الطراونة : عيد الميلاد أفضل من مهرجان جرش

  • تاريخ الاضافة : 02 أغسطس 2015
  • القراء : 4,229
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة .

أثارت الحفلات الفنية التي قدمها مهرجان جرش والذي تعيده الأردن هذا العام بعد توقف اعتراضات الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي . ووامتد الأمر إلى مطربين عرب وأردنين انتقدوا سوء التنظيم، والفوضى التي سيطرت على هذه الدورة .

ملامح الفشل بدأت مبكرا عندما اتفقت إدارة المهرجان مع المطربة المصرية غادة رجب، ثم عادت ونقضت اتفاقها ، وبعد أن تم إدراج المطربة في برنامج الحفل تم إلغاء حفلتها فجأة ، والتنصل من الاتفاق ، ونشرت تقارير عن تدخل إخوان الأردن لمنع الحفلة انتقاما من غادة رجب التي ظهرت في أكثر من مناسبة في صور مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وأعلنت أكثر من مرة تأييدها المطلق له .

المطربة الأردنية ديانا كرازون شنت هجوما لاذعا على إدارة المهرجان ، وقالت أنها تعاملت مع المطربين خاصة الدنيين بـ "قلة القيمة" ، كما نتقدت الفوضى التي كانت خلف الكواليس ، والتعامل السيء، والذي أدى إلى بكاء بعض المطريين المشاركين .


وتحدثت تقارير صحفية أردنية عن فشل حفل المطرب اللبناني رامي عياش، وأكد البعض أن عياش استعان بصور إحدى حفلات المطرب الأردني عمر العبداللت لكي يظهر أن المدرجات ممتلئة، وهو ما لم يحدث.


وقال أحدهم ان مهرجان جرش لا تتوفر فيه لا مواقف السبارات، ولا دورات مياه ولا حتى تنظيم داخلي ، وطالب بإلغائه، وناشد اخرون رئاسة الوزراء الأردنية الغاء المهرجان او تغيير القائمين عليه لانقاذ سمعة المهرجان والذي ينبغي ان يكون وسيلة جذب سياحي ودعاية للاردن، واستذكر اخرون مقولة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عندما قال تنظيم عيد ميلاد افضل من تنظبم مهرجان جرش.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site