الجمعة  2024-06-28 12:35:26 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

راغب علامة صديقا لساعات هوبلت العالمية

  • تاريخ الاضافة : 07 يونية 2015
  • القراء : 3,814
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت : الصحافة.

 تابعت ساعات هوبلت نشاطها اللافت في الشرق الأوسط منذ بداية العام 2015 مع تنظيمها لفعاليّة مميّزة حضرها أهل الصحافة وشخصيّات بارزة في بيروت بتاريخ 5 يونيو. ويأتي ذلك للإعلان عن أنّ السوبر ستار راغب علامة كأحدث صديق للماركة. فشخصيّة السيّد علامة الودودة وشغفه بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى، صفات تتماشى تماماً مع قيم هوبلت العريقة.

وبهذه المناسبة، استقبل المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في هوبلت، ماركو تيديسكي والنجم راغب علامة وأفراد عائلة Tamer Frères الشريكة الجديدة لهوبلت في لبنان، المدعوّين وأهل الصحافة في المؤتمر الصحفي الذي تبعه حفل غداء سادته أجواء رائعة مع منظر مطلّ على آثار الحمامات الرومانية الواقعة في أسفل تلّة السراي في وسط مدينة بيروت.

وقال المدير الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في هوبلت، ماركو تيديسكي : "يعكس صديقنا العزيز راغب علامة القيم التي ترتكز عليها الدار بشكل مثالي، كما هو مؤثّر على صعيد المنطقة ككلّ؛ نحن سعداء بإعلانه رسميّاً صديقاً لماركة هوبلت."

ثمّ أضاف صديق الماركة راغب علامة: "لطالما كنت معجباً بماركة هوبلت التي تناسب شخصيتي وذوقي، ودائماً ما كانت عزيزة على قلبي حتّى قبل البدء بمناقشة الشراكة بيننا. لذا يشرّفني جدّاً أن يتمّ اختياري كأوّل فنّان من العالم العربي للانضمام إلى عائلة."

العطاء والمشاركة هما أيضاً سمتان مشتركتان بين هوبلت وراغب علامة. فهاتان القيمتان لا تغيبان أبداً عن فعاليات الماركة وشراكاتها مع سفرائها لصالح مؤسّسات وأعمال خيرية حول العالم. في هذا الإطار، أعلنت هوبلت عن دعمها لمدرسة القديس جاورجيوس للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة، وهي المؤسسة الخيرية التي أسّسها السيّد علامة للأطفال المعوزين.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site