الأحد  2024-06-16 09:20:09 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

فيديو .. شابة غاضبة تهجم على رئيس البنك الأوروبي

  • تاريخ الاضافة : 15 أبريل 2015
  • القراء : 4,364
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة : الصحافة.

هجمت شابة على ماريو دراغي، رئيس البنك المركزي الأوروبي خلال مؤتمر صحافي كان يعقده الاربعاء في مقر المصرف في مدينة فرانكفورت الألمانية، مما أدى الى توقف المؤتمر فترة وجيزة.

وكانت الشابة التي تناهز العشرين من العمر، اختلطت بالصحافيين الموجودين، وقفزت على الطاولة امام دراغي، مرددة بالانجليزية شعار "اوقفوا ديكتاتورية البنك المركزي الاوروبي"، المكتوب أيضا على سترتها، ونثرت قصاصات الورق الملون،  وتوقف المؤتمر الصحافي بضع دقائق وابعدت الشابة ثم استأنف دراغي مؤتمره.

ووفقا لموقع "روسيا اليوم " كان دراغي يتحدث عن الاقتصاد الأوروبي قبل أن تندفع صوبه إحدى الفتيات وتصعد على الطاولة أمامه، وتلقي عليه قصاصات من ورق، وتهتف ضد سياسة البنك المركزي الأوروبي.

وكانت الفتاة، التي تنتمي حركة "فيمين" النسائية العالمية المعروفة بتنظيمها احتجاجات في مناطق متعددة من أوروبا والعالم، ترتدي قميصا كتب عليه شعار يدعو إلى نهاية "دكتاتورية البنك المركزي الأوروبي".

وقام رجال الأمن بإبعاد المهاجمة خارج القاعة، ليتابع دراغي الذي لم يتعرض إلى أي أذى يذكر مؤتمره الصحفي.

يذكر أن اليورو تراجع على نطاق واسع يوم الأربعاء 15 أبريل بعد أن أبقى البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة دون تغيير كما كان متوقعا، ومن المرجح أن يؤكد تمسكه بسياسة التيسير النقدي رغم الانتعاش الأخير في النشاط الاقتصادي.

وتتعرض سياسية البنك المركزي الأوروبي في الفترة الأخيرة للكثير من الانتقادات، وبهذا الصدد شهدت دول أوروبية مظاهرات احتجاجا على سياسات التقشف التي يفرضها البنك على بعض دول الاتحاد الأرووبي مقابل منحها مساعدات مالية.









  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site