الأحد  2024-06-30 09:37:23 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

أمل حجازي : روتانا دمرتني وميريام فارس نرجسية

  • تاريخ الاضافة : 25 فبراير 2015
  • القراء : 2,702
  • أرسل لصديق
  • طباعة

بيروت : الصحافة

نفت المطربة اللبنانية أمل حجازي قيامها باستئجار مسلحين للاعتداء على مكاتب شركة روتانا في بيروت، وقالت أن هذه الشركة استغلت طيبتها ، وأخلت بالعقود الموقعة معها ، وتسببت في تجميدها لسنوات ، مشيرة إلى أن اتهامها بأنها كسولة غير صحيح.، واتهمت أمل المطربة ميريام فارس بأنها تجيد منح الألقاب لنفسها ، طالبت إليسا بالابتعاد عن السياسة.

جاء ذلك في حلقة من برنامج "المتّهم" الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين، ورودولف هلال، على شاشتي الـ "LBCI" والـ "LDC" الفضائيّة.

حول أصداء أغنيتها الجديدة "الليلة" قالت : "الأصداء إيجابيّة جدّاً، خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي حديث الناس في الشارع والإتصالات التي تردني تعبّر عن نجاح الأغنية الحمد الله".

 وأضافت أن "الملحّن ألفرد سولا قدّم لي الأغنية وأعجبتني، والملحّن جان صليبا لفت نظري للأغنية، وساهم في أن أنالها، هي تتضمّن لحناً ألبانيّاً مميّزاً".

وعن خلافها مع شركة روتانا، ورفعها دعوى قضائيّة ضدّ الشركة، قالت أمل: "غيبتي عن الساحة الفنيّة كانت بسبب شركة روتانا، ما تنفّذت بنود العقد، أنا مضيت العقد منذ أغنية بدّور عليّ، كان لازم حتى اليوم أكون منفّذة 5 ألبومات مع الشركة، آخر ألبوم أطلقته عام 2010، ما أطالب به هو حقّي، وليس أكثر، إتّهامي بأنني كسولة غير صحيح، هنّي خلّوني صير كسولة، احترمت وعود الشركة، وبنود العقد، لو قالوا لي في مشاكل، كنت تصرّفت، بس دائماً كان في وعود، أمّولة هيدا الشهر يللاّ، استغلّوا طيبة قلبي واحترامي في التعامل معهم، كنت عم غطّي على الشركة، كنت حاسّة إنهم يمرّون بأزمة، بس لما عم يبعدوني وبنفس الوقت عم بضمّوا فنّانين، هناك تقصير من قبل الشركة".

وأضافت "غير صحيح أن ألبوماتي لا تبيع، ألبوم ويلك من الله انطلب بشكل مش طبيعي، ولم يُطبع نسخ إضافية، وعندما استفسرت من الشركة أجابوني أن لديهم مشكلة مع اللي عم يطبع".

ونفت أمل اتّهامها بارسال مسلّحين إلى مكاتب الشركة، مؤكّدة أن التحقيق والكاميرات المحيطة أثبتت عدم صحّة الموضوع ومكاتب الشركة بالقرب من المجلس النيابي، تخيّل كيف بيدخلوا 20 مسلّح، لما تحقّق بالموضوع، وعبر الكاميرات تبيّن أن لا أنا ولا أحد نزل، أنا مسالمة ولا أتصرّف بهذه الطريقة".

وحول تهمة إهانتها للدراما اللبنانيّة وتفضيلها الأعمال التركيّة،  قالت حجازي: "أعطيت رأيي فقط، لماذا اعتبارها إهانة، في أعمال حلوة ومنيحة، لم أعمم، ولكن في بعض المشاهد ببعض المسلسلات غير واقعيّة، ينقصنا شيء موجود في المسلسلات التركيّة، يمكن الدنيا أذواق، وأنا أعطيت رأيي كمشاهدة ومن محبّتي للدراما اللبنانية، وحريصة على أن تقدّم الأفضل، العمل الحلو لا هويّة له".

ونفت أمل وجود خلاف بينها وبين النجمة أحلام، وفيما يتعلّق بتصريحاتها ضدّ كليب النجم راغب علامة الأخير ، قالت : "أنا من المعجبين براغب علامة، أحبّه وأحب فنّه، جار الطفولة، هو سوبر ستار، وما حدا بغبّر عليه، ما قصدته أن راغب عادة يقدّم كليبات أجمل، هو معروف بتقديمه أحدث وأجمل الكليبات".

وردّاً على سؤال البرنامج حول أكثر من تكره في الوسط الفنّي،  قالت "ما بعرف أكره، كان في فنان كثير حبّو، بس كرهت تصرّفاته واندماجه بالدين بشكل خاطىء، ما بحبّو بقى بس ما بكرهو، هو الفنان فضل شاكر".

ورفضت أمل الإعلان عن انتمائها السياسي،  وقالت "الناس بلبنان ما عم تتقبّل رأي بعضها البعض، في كره للأسف بين الطوائف بلبنان، أتمنّى أن يأتي رئيس للجمهوريّة يحبّب الناس ببعضها، مش بس يسكن بالقصر، أحترم كلّ الأحزاب اللبنانيّة واليوم في حوارات فيما بينها على أمل أن يستفيد البلد من هذه الحوارات".

واتّهمت حجازي المطرب فارس كرم مازحة "بالترويج للأرجيلة". للنجم وائل كفوري، وقالت: "أحبه كثيراً، مقصّر بالكليبات المصوّرة لأغانيه الجميلة"، وعن الموسيقار ملحم بركات، قالت  "ما عم بشبّعنا من ألحانه الحلوة كثير"، وعن ملحم زين، قالت  "من أهم الأصوات بالعالم العربي"، وعن معين شريف "إطلالاته قليلة يمكن لأن عنده أسبابه، يمكن ظروف شركات الإنتاج". وعن النجمة نوال الزغبي، أجابت: "كنّا ننتظر الموضة من نوال، ونقلّدها، يمكن مقصّرة شوي بهيدا الموضوع". وقالت لنجوى كرم، : "كانت تنوّع أكثر". أما إليسا فقالت عنها "شهادتي مجروحة بصوتها، كنت بفضّل ما تاخذ صبغة معيّنة بالسياسة". وعن هيفاء وهبي قالت "كثار عم بجرّبوا يقلّدوها وما عم ينجحوا". وميريام فارس "أفضّل أن لا يعطي الفنان ألقاباً لنفسه، يترك الجمهور يلقّبه"، أما مي حريري، فقالت عنها  "قلبها طيّب وما عندها خبث"، وللنجمة مايا دياب قالت "أحبّها في الغناء وأحبّها في التقديم أكثر".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site