الجمعة  2024-06-28 01:33:54 آخر تحديث 2024-06-28

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

محاكمة سيدة بتهمة اغتصاب سائق تاكسي

  • تاريخ الاضافة : 25 يناير 2015
  • القراء : 4,057
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.

تم الحكم علي لين بيرش (40 عاما) بالسجن لإدانتها بتهمة الاعتداء الجنسي علي سائق تاكسي . وقد استمعت المحكمة كيف أن الجانية صرحت للمجني عليه برغبتها في ممارسة العلاقة الحميمة، ودعته الي شقتها . كما عرضت بعض الخدمات المماثلة لغيرها من النساء مقابل 100 جنيه استرليني في الساعة، ورغم أن السائق الضحية أخبرها أنه متزوج وغير مهتم بطلبها . أصرت مما دفع السائق الي طلب الشرطة.

وفي بداية المحاكمة أنكرت بيرش تهمة الاعتداء الجنسي، ولكنها غيرت أقوالها عندما عرفت أن كل ما حدث تم تسجيله بكاميرا التاكسي، ولم يحضر الضحية الي المجكمة يوم الثلاثاء، وصرح المدعي العام أن المجني عليه استقال من العمل ولم يعمل بهذه الوظيفة منذ يوم الحادث، بعد أن شعر بالحزن الشديد والقلق.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميرور"، قال المدعي العام ان جونثان سائق التاكسي السابق عاني كثيرا من التوتر والأرق بسبب الحادث، ويتلقي علاجا حاليا . وطالب بتعويض قدره 600 جنيه استرليني، واتضح أن بيرش لها تاريخ غير مشرف من الاضطرابات الناتجة عن الإفراط في الشرب.

حذر الضحية السيدة بيرش بأنها ستتعرض للحبس جراء هذا الاعتداء وأخبرها : "أنه أمر ليس سهلا أن تعتدي علي سائق تاكسي أثناء تأدية عمله، وله عواقب وخيمة، ويمكن أن تتعرض للحبس"، وتم تأجيل جلسة الاستماع والافراج عن السيدة بكفالة، وتأجيل الحكم الي 12 فبراير المقبل .

وبمجرد خروج بيرش من المحكمة، توقفت لصحفي في احدي الصحف المحلية، وتعرت، وطلبت أن ينشر هذه الصور العارية في الصفحة الثالثة من الجريدة.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site