الأحد  2024-06-30 10:26:05 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"حمالة صدر ليلية" تمنع الترهلات

  • تاريخ الاضافة : 29 نوفمبر 2014
  • القراء : 5,837
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
إخترع جراح تجميل عالمي حمالة صدر يتم ارتدائها أثناء النوم لتمنع الترهل علي مرور الوقت، وسماها "الفترة الليلية" .
وقال المخترع الدكتور راندل هاورث - من بيفرلي هيلز بكاليفورنيا - ان "الجاذبية تؤثر سلبا علي الصدر مع مرور السنوات، مما يؤدي الي تفلطح الأنسجة، وتفلطح التجاعيد العمودية عندما نتقلب علي الجانبين".
تبلغ تكلفة حمالة الصدر 98 دولار ، وهي غريبة الشكل الي حد ما، حيث تتكون من حمالات عديدة لتجنب الضغط مهما كانت كيفية النوم .
 وقال دكتور هاورث لـ "ميل أون لاين" انه ابتكرها خصيصا لتجنب الضغط ومنع الترهلات. وقام دكتور هاورث بإجراء ما يزيد عن 2000 عملية تجميل جراحية للثدي وأكثرها للمشاهير . ويقول انه عند ارتداء هذه الحمالة ليلا لا تحتاج الي ارتداء حمالة رافعة . حيث أن الوقاية أفضل شيء تقوم به الحمالة الجديدة والتي تسمي "نايت ليفت" .
 ويقول "إنها لا تشد الأنسجة، ولكنها تتمدد بالفعل، لذا لا تسبب الترهلات أو تمدد الجلد" . ويضيف : "ومع ذلك لدينا عدد قليل من تقارير النساء يقلن فيها أن ارتداء الحمالة ليلا يساعد علي شد صدورهن بالصباح".
وراودته الفكرة الطبيب لأول مرة عام 2008 عندما لاحظ وجود نمط مشترك في مرضاه بعد سنوات من الممارسات الخاصة . ويقول : "مهما كان عمر المريضة أو مقياس جسمها، الحمالة تكون غالبا أكثر سلاسة وصحية عند ارتدائها أثناء النوم".
وتستخدم حمالات الصدر التقليدية الكتفين، ولكن عند النوم يظل الوزن لأسفل . ويعمل الإختراع الجديد - وهو نتيجة ست سنوات من التطوير علي أكثر من 47 نموذج - علي تقنية حديثة تدعي "الدعم الثنائي"، وهي علي شكل أجنحة خارجية لدعم الثدي من كل الجهات.  كما يمكن تعديل الأشرطة في سبع أماكن مختلفة لتتناسب مع الشكل المريح .
الحمالة الجديدة لا تحتوي علي أسلاك، وتعمل الأسلاك في التقليدية علي إعطاء مظهر أكبر ودعم افقي للصدر اثناء النهار، ولكن في الليل يتأثر الصدر بالجاذبية والتي تتطلب بدورها نوع فريد من الدعم الذي لا توفره الأسلاك . بالإضافة الي أن كثير من النساء تجد الأسلاك غير مريحة".
وبأخذ عامل الراحة في الاعتبار : "تم تصنيع حمالة الصدر بمادة رغوية ناعمة لذا فإنها مناسبة للارتداء نهارا أيضا".
أما بالنسبة لارتداء الحمالة التقليدية ليلا، يقول دكتور هاورث : "إن ارتداء حمالة اثناء الليل أفضل علي أي حال، ولكنها لا تحمي الصدر بشكل كافي عند النوم علي الظهر أو علي احدي الجانبين"، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق الحمالة الشهر المقبل في ثلاثة تصاميم مختلفة تبلغ أسعارها : 98 دولار، و120 دولار وستتوافر في لونين الأسود والبيج .



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site