الأحد  2024-06-16 12:21:15 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

إستنفار في "داعش" بسبب هيفاء وهبي

  • تاريخ الاضافة : 23 نوفمبر 2014
  • القراء : 5,013
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أثارت الفنانة اللبنانية الغضب في انحاء العالم العربي بفستانها الشفاف الذي ارتدته في حفل برنامج المواهب "ستار اكاديمي"، حتى أن الأمر وصل إلى الصحافة العالمية، حيث صفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الفستان بـ "الفاضح" .
ظهرت هيفاء وهبي ( 38 عاما) علي الهواء مباشرة في حلقة برنامج المواهب العربي "ستار أكاديمي" مرتدية فستان أسود طويل كاشف . وقد شاهد حوالي 2 مليون شخص أداؤها المغري، وقامت العديد من النساء بانتقادها في وسائل الإعلام الاجتماعية علي خيارها السيء، وقام العديد من المستخدمين بالتعليق علي زيها في مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" . كان منها : "للفن حدود وانتي هيفاء تجاوزتي كل الحدود".
وغالبا ما تثير هيفاء الغضب باختياراتها في لبسها الكاشف عبر العالم العربي، حيث يرتدي النساء الزي التقليدي، ويلتزمن بالقواعد الصارمة فيما يخص الملابس، وأتت معظم ردود الفعل السلبية من مصر، والأردن، والسعودية .
وفي السعودية كتبت فتاة : "صحيح إننا اعتدنا علي ملابسها الفاضحة .. ولكن ليس لهذه الدرجة، كانت فستانها صدمة للمشاهدين"، واقترح شاب تقديم هيفاء وهبي الي جبهة المسلحين المتشددين , حيث كتب أحد المعلقين علي فيس بوك "هذه النوعية من الفنانات يجب تقديمها الي الدولة الاسلامية داعش" .
وقام آخر بنشر صورة  لرجل بلحية طويلة يتكلم في الهاتف المحمول، ومكتوب تعليق يفيد بأن الرجل في الصورة يبلغ عن هيفاء لمجموعة من الجماعات الإرهابية . ويوضح الجدل الذي اثاره الفستان مدي انقسام الشعب العربي بخصوص هذه الأمور .
وصرحت دانا خير الله (خبيرة ازياء لبنانية) في حديث لها علي "بي بي سي" : "إنهم يعتقدون اذا ارتدت المرأة مثل ذلك فإنه يؤدي إلي إساءة فهم ثقافتنا، فمازال هناك العديد من التجاوزات في وسائل الإعلام" .
واستجابة لكل هذه لانتقادات من المشاهدين في العالم العربي، قام آلاف من محبي النجمة بالتعليق وإرسال الرسائل لدعمها، مستعينين في ذلك بالمقارنة بينها وبين الصور الاخيرة التي التقط لكيم كارديسيان . حيث كتبت سوسن ابو عمر : "بعد صور كيم كاردشيان أجد ان فستان هيفاء وهبي في ستار اكادمي متواضعا الي حد ما".
وقامت قناة "سي بي سي" التي اذاعت البث علي الهواء مباشرة بتقديم اعتذار رسمي للجمهور عما ظهر في البرنامج، والقت هيفاء وهبي اللوم علي إضاءة المسرح القوية، قائلة ان الفستان لا يظهر كذلك، وانها تفاجأت بشكله الغريب تحت الاضاءة القوية.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site