الأحد  2024-06-30 09:54:02 آخر تحديث 2024-06-30

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

علقة ساحنة لـ "باربي" علي أيدي مجهولين

  • تاريخ الاضافة : 09 نوفمبر 2014
  • القراء : 5,984
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
تعاني باربي البشرية والتي تدعى فاليرا لوكيانوفا من جروح بوجهها الذي يشبه الدمية باربي، بعد تعرضها لهجوم مرعب بالقرب من مسكنها . وقد جاءت هذه الهجمات علي الفتاة الاوكرانية كنتيجة حملة كره وتهديد لها دامت عامين كما زعمت.
وبدأت فاليرا بجذب الانتباه علي مستوي العالم لشكل عينيها، والتي اصرت أنهما طبيعيتين تماما، فيما عدا جراحة تكبير الثدي التي خضعت لها.
ولكنها الآن في أوديسا لمعالجة شفتيها المتورمتين وجروح في رأسها، بينما نفت الإشاعات التي ترددت علي الإنترنت التي تضمنت أن هذه الجروح ماهي الا لإخفاء جراحة تجميلية جديدة.                               تقول لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية: "تعرضت لهجوم أمام البناية التي أسكن بها، أثناء عودتي الي البيت بعد التسوق، وكنت أحمل بعض الحقائب، وبينما أقوم بادخال رمز المرور أمام الباب ظهر رجلان من الظلام وهاجماني . لم يقولا أي شيء وحاولا سرقتي" .
وتضيف : "حدث ذلك بسرعة شديدة ، ضربوني علي رأسي عدة مرات بمفك معدني ثم بدا أحدهما بخنقي، ولولا ظهور أحد جيراني فجأة لا أعرف ما كان يمكن أن يحدث لي، فقد هربا بسرعة عندما رأوه".
تم الهجوم  على لوكيانوفا في ليلة الهالويين ، ثم تم احتجازها بالمستشفي، ولم تستطع الخروج الا أمس فقط . وتقول : "أشعر بقليل من التحسن، ولكن فكي ما زال يؤلمني بشدة . تعرضت لألام قاتلة طيلة أربع ايام كاملة، ومازلت أستيقظ في منتصف الليل من الألم" .وادعت فاليرا أنها تلقت العديد من التهديدات طيلة السنتين السابقتين من "أشخاص مجهولين" هددوها تليفونيا .
وتصر فاليرا أن كل جسمها طبيعي ماعدا صدرها فقط، والذي قامت بتكبيره في جراحة تجميلة، حيث قالت : "كل جيناتي طبيعية تماما ماعدا صدري، فقدت العديد من وزني، وكنت مضطرة لإجراء العملية لأشعر اني فتاة طبيعية، ولكني لم أخضع لأي جراحات تجميلية أخري".
ومؤخرا قالت باربي الأوكرانية أنها تأمل في أن تصبح "بطلة الأمازون" لإعجابها بدور المحاربة الأنثي، وعبرت عن إعجابها بكل المحاربين الإناث منذ الأساطير اليونانية القديمة  . حيث تقول أنها تتمتع بجسد جميل مشابه للمحاربين الاسطوريين . وتقول "أسعي للحصول علي نفس الجسد، فجسمي لم يعد يعجبني حيث يحتاج للعديد من العضلات".
وصرحت عن طموحها في أن تكون نجمة فيلم مع النجم البريطاني كالوم بلو . حيث تقول : "إنه ممثل رائع وأتمني حقا أن أشاركه البطولة يوما ما".



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site