الأحد  2024-06-16 03:20:49 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

شيرين تعتذر لشريف منير وزوجته

  • تاريخ الاضافة : 03 نوفمبر 2014
  • القراء : 4,357
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
بعد أيام من حكم محكمة مصرية بالسجن 6 أشهر على المطربة شيرين في قضية الفنان شريف منير،  إعتذرت الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان شريف منير، عن مابدر منها تجاهه وتجاه زوجته .
وأصدرت شيرين بيانا نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، جاء فيه "أعتذر للفنان الكبير شريف منير عن أى سوء تفاهم، أو عصبية زائدة، جاءت بطريقة غير مقصودة منها تجاهه أو السيدة زوجته".
وأضافت "أحترم فن منير الذى يعد واحدا من أبرز فنانى مصر وأنه من الضرورة الحفاظ على علاقات الود والصداقة بين أبناء الوسط الفنى، باعتبارهم أسرة واحدة تعمل على متعة وتهذيب مشاعر الجمهور العربى والمصرى، فى لحظة فاصلة من عمر الوطن".
 وقالت شيرين أن مصر تعيش الآن فترة تتطلب منا جميعا التكاتف وسيادة الروح الوطنية والمسئولية الأخلاقية، التى من شأنها الوصول بنا أبناء شعب واحد إلى محطة الأمان، فى ظل موجة الإرهاب التى تجتاح حياة المصريين. معلنة أنها على استعداد تام للمشاركة فى إقامة تظاهرات فنية من شأنها دعم الوطن".
 وأكدت أنها تعتبر نفسها جنديا مجندا فى مجال الغناء من أجل مصر الحبيبة التى شربت من نيلها، ونمت وعاشت فى كنفها كدولة محبة للتعايش والسلام، بفضل تراثها الفنى الذى علم البشرية تلك المعانى السامية".
وكانت محكمة جنح المقطم قد أصدرت حكما منذ أسابيع بحبس المطربة شيرين عبدالوهاب ستة أشهر، بتهمة سب الفنان شريف منير وأسرته، وتعريض حياتها للخطر، إضافة إلى كفالة قدرها 500 جنيه، مع تعويض مدني مؤقت قدره ألفي جنيه،
وكان رئيس مباحث شرطة المقطم المقدم أحمد هدية، تلقى الشهر الماضي بلاغًا من شريف منير، يحمل رقم 2014/ 3237، يفيد تضرره من جارته المطربة شيرين عبدالوهاب، بسبب تعمدها إسقاط كمية من مياه التكييف على شرفة منزله أكثر من مرة.
وقال منير، في بلاغه، إن العناية الإلهية أنقذت إحدى بناته عقب إلقاء أحد أفراد أسرة الفنانة قطعة رخام كادت أن تسقط على رأس ابنته، وعندما عاتبها فوجئ بالمطربة ترسل له رسائل تهديد عن طريق الجوال، وتؤنبه بألفاظ خادشة للحياء، وتهدده بالشبشب، ما دفعه لتحرير محضر ضدها، وتولت النيابة التحقيق.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site