الأحد  2024-06-16 03:28:13 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

ديانا حداد تعترف لأول مرة : حبيبي مصري

  • تاريخ الاضافة : 26 اكتوبر 2014
  • القراء : 4,871
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
إعترفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد لأول مرة بأن حبيبها مصري، وذلك بعد العديد من التكهنات حول هوية حبيبها الحالي،  وذلك من خلال الأغنية "حبيبي مصري" التي قدمتها تقديرا لمصر، ومكانتها الرئدة في العالم العربي، وطرحتها لأول مرة في حفلات العيد بالدوحة.
ديانا صورت الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ما بين ستوديوهات مدينة دبي في الإمارات والقاهرة، تحت إشراف ومتابعة مدير أعمالها حلمي بشير.
ديانا أعربت عن سعادتها بالأغنية التي تحمل اللون والإيقاع الموسيقي المصري التي تعتز بغنائه دائماً، الى جانب الألوان الغنائية العربية الأخرى التي تقدمها من أغاني منفردة أو خلال ألبوماتها، معتبره تنوعها بين الألوان الغنائية العربية المتنوعة، هو منهاجها وهويتها كمطربة عربية شاملة، قدمت وتقدم كل الألوان الموسيقية.
 "حبيبي مصري" أغنية منفردة ستطرح في ألبوم ديانا المقبل الذي إنتهت من وضع صوتها على جميع أغنياته، وأصبح في مرحلة التنفيذ النهائي ، حيث ستقوم خلال الأيام المقبلة بتسليم الماستر وتصميم الغلاف الى الشركة المنتجة كأول تعاون يجمعها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site