الأحد  2024-06-16 12:47:59 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

"حصاد الزمن" يكشف أسرار المجتمع الخليجي

  • تاريخ الاضافة : 15 اكتوبر 2014
  • القراء : 4,038
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
انتهى في الإمارات تصوير مسلسل " حصاد الزمن" للمخرج ضيف الحارثي، والذي تشرف على عملياته الإنتاجية في دولة الإمارات  شركة المهرة للإنتاج الفني.
وأعلن المخرج الحارثي في تصريحات خاصة :  أن المسلسل سيكون جاهزا خلال شهر أو أكثر بقليل للعرض على الفضائيات، لافتا إلى أن التجربة كانت غنية ومثمرة.
وأشار إلى أنه سعيد للغاية بتفاصيل العمل والمناخ الذي رافقه ضمن عمليات التصوير ان كان في دولة الإمارات أو في لبنان، إضافة الى التعاون المهم الذي جمعنا بشركة المهرة ، مخصصا السيناريو المكتوب بأنه يتوفر على حالات خاصة وملفتة للانتباه.
وعبر مدير شركة المهرة عاصم العوا فأكد على سعادته للتعاون مع الحارثي، وأشار إلى أن هذا المشروع هو الرابع لشركته في الإمارات، مشيرا إلى ثقته بنجاح العمل في تحقيق الأهداف الأخلاقية والإنسانية التي أنتج من أجلها.
وكشف عن مسلسل ضخم  سوري لبناني مشترك يتم التحضير له سيصور في الإمارات ولبنان  قريبا وهو مسلسل اجتماعي سيعرض في شهر رمضان من العام المقبل، مشيرا إلى انه سيعقد مؤتمرا صحفيا يتم فيه الإعلان عن كل شيء متعلق به.
"حصاد الزمن" مسلسل يتناول البيئة الخليجية وتحديدا السعودية في فترة مهمة تاريخيا تقع بين أواخر الثمانينات والمرحلة الحالية، ويركز فيه المخرج على القيم والأخلاق والمثل الإنسانية من خلال طرح مشكلات اجتماعية يواجهها المواطن الخليجي عامة، والسعودي خاصة، مع طرح العديد من الأفكار لمعالجة ما أمكن من تلك الإشكالات.
يشارك في المسلسل عدد من نجوم الخليج، فضلا عن عدد من نجوم الدراما السورية، ليكون أول مسلسل يضم نجوما من سورية والسعودية والكويت معا.



  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site