الأحد  2024-06-16 04:38:39 آخر تحديث 2024-06-16

أخر خبر

جديد "الصحافة" : (ألف لعبة ولعبة) الصحافة      BBC : محاكمة مرسي: الجيش يعلن حالة التأهب القصوى بعد نقل المقر فجأة إلى أكاديمية الشرطة الصحافة      غاده عبدالرازق لـCNN: هذا موقفي من باسم يوسف الصحافة      CNN : بعد محاكمة القرن.. مرسي يواجه تهم قتل المتظاهرين الصحافة      جديد الصحافة : (اليشمك) مجلة الموضة العالمية الصحافة      CNN : "صاروخ جنسي" يطرق أبواب العرب الصحافة      CNN : أمريكا تندد بالقمع الوحشي للاحتجاجات في السودان الصحافة      فتيات يتناولن دواء تسمين المواشي ليجذبن الزبائن الصحافة      BBC : سوريا ترحب بالمبادرة الروسية لوضع أسلحتها الكيماوية تحت رقابة دولية الصحافة      CNN : مصر : لا نحتاج أموال قطر الصحافة      CNN : سوريا ترحب بإخضاع "الكيماوي" لرقابة دولية الصحافة      رويترز : انتقادات حادة لفيلم جديد عن الاميرة ديانا الصحافة      CNN : خرافات عن الزفاف.. سكين وحجاب وعنكبوت الصحافة      CNN : حملة عنف غير مسبوقة تستهدف الكنائس بمصر الصحافة      رويترز : حكومة ليبيا تهدد بعمل عسكري إذا حاول المحتجون بيع النفط الصحافة     

رزان : لهذا السبب قدمت حفل عمرو دياب بـ "الشبشب"

  • تاريخ الاضافة : 06 سبتمبر 2014
  • القراء : 5,443
  • أرسل لصديق
  • طباعة

القاهرة: الصحافة.
أكدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي أنها احتفلت بعيد ميلادها في ميدان التحرير وشوارع القاهرة،  لأن مصر ـ كما تقول ـ وحشتها، ولأنها تحب دائما التجول في شوارع القاهرة والاستمتاع بملامحها التاريخية الجميلة، وكشفت السر في تقديمها لحفل الفنان عمرو دياب الأخير في "موسى كاوست"  بـ "الشبشب". .
تقول رازان لـ "الصحافة"  "أحب التجول في شوارع القاهرة، والحديث مع الناس ، وأنا أسكن في الزمالك، وكل سكان المنطقة يعرفونني جيدا من كثرة النزول إلي الشارع، والحديث معهم بما، فيهم العاملين في محلات الخضروات ، والفاكهة، واللحوم".
وأضافت "كانت عائلتي قبل نزولي إلي القاهرة بيوم قد احتفلت بعيد ميلادي في بيروت، لكنني قررت الإحتفال علي طريقتي، فنزلت إلي الشارع، وقمت بارتداء "تي شيرت " كتب عليه " birthday mam" ، وذلك لأنه أول عيد ميلاد يأتي علي وأنا أم ، والمثير أنني توقفت عند كوبري قصر النيل، وقمت بفتح أبواب السيارة، وقمت بتشغيل الكاسيت علي أغنية وليد توفيق " انزل ياجميل في الساحة "، وقمت بالرقص،  والناس تفاعلت معي بصورة غير مسبوقة، كما أشاد الناس بتحكمي في وزني رغم أنني أنجبت أبني من شهور، وكان ردي أنني أعرف جيدا التحكم في وزني" .
وحول كيفية التعامل مع إبنها خاصة أن عمره شهور، قالت "إبني "رام " مع والدتي في بيروت طوال الوقت،  حتي أثناء تواجدي هناك،  ولايمكن لأي شخص أن يأخذه منها فهو كل حياتها، وهي التي ستتولي الإشراف علي تربيته، وسوف أقوم بزياته في بيروت ووالدتي أيضا بعد شهور قليلة سوف تأتي به إلي القاهرة".
وعن خطوتها الفنية القادمة، قالت رزان: "خطوتي القادمة ستكون إعلامية من خلال برنامج جديد أقوم  بتصويره أول أكتوبر القادم مع قناة "الحياة"، وسوف أقوم خلاله بإستضافة الأسر الفنية من الأجيال القديمة والجديدة، وهدف البرنامج هو إظهار جوانب غير معروفة عن النجوم، وطريقة حياتهم، وأصعب فترات حياتهم،  ولحظات الانتصار والإنكسار من خلال أسرهم".
وأضافت أن لديها مشروع سينمائي ستنفذه أيضا خلال العام القادم، تقوم بوضع اللمسات النهائية له مع الشركة المنتجة .
وعن سبب ظهورها بشبشب في حفل عمرو دياب ، قالت مغربي  "لأن طبيعة المكان تتطلب ذلك،  والحقيقة انني اسير علي خطي شاكيرا وبيونسيه،  وريهانا،  فمثلا شاكيرا تغني حافية القدمين،  والناس لاتنظر الي انها حافية، بل تنظر لما تقدمه".





  •   مواد ذات علاقة
 

لا توجد تعليقات مضافة

 
نحتفظ بسرية المعلومات



متستغفلنيش
Google+
top site